"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

أسود الأطلس حصدوا المركز الرابع عالمياً والأول في قلوب العرب

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
المنتخب المغربي - صورة من غوغل

المنتخب المغربي - صورة من غوغل

انتهى مشوار المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم اليوم وحصلوا على المركز الرابع عالمياً، بعد مباراتهم مع كرواتيا والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح كرواتيا، لكن أسود الأطلس استطاعوا أن يكسبوا قلوب الملايين مع التمييز الذي قدموه خلال كأس العالم في قطر.

وستبقى الأجيال تتحدث طويلاً عن هذه الإنجاز المغربي، خاصة وأنهم استطاعوا أن يخرجوا بلجيكا وإسبانيا والبرتغال ويخوضوا مباراة تاريخية مع فرنسا.. وهذه سيبقى أثره لزمن بعيد.

الجماهير


النجوم تدعم أسود الأطلس 

الجماهير العربية والعالمية رافقت المغرب بمسيرته وشجعته ودعمته في كل مباراة، واليوم في نهاية مشواره لم يتركوه وكانوا بجانبه، وقام مجموعة كبيرة من النجوم بتهنئة المنتخب على هذه الإنجاز.

راغب علامة شارك تغريدة على تويتر بعد انتهاء المباراة، قائلاً "مع ان الفريق المغربي نال المركز الرابع لكنه بشهادة الجميع فريق عالمي ويستحق البطولة ولقد دخل نادي أبطال العالم عن جدارة.. أنتم فخر العرب لقد رفعتم الراية العربية عالياً، نحن جميعًا في العالم العربي فخورين بكم".

سعد رمضان شارك أيضاً عبر تويتر، "وصول المنتخب المغربي الى المربّع الذهبي هو فخر لكل العرب. كانت رحلة مليئة بالنجاح، الاحتراف، الامل، الطموح. شكرا منتخبنا العربي على الايام الجميلة اللي عشناها بفضلكم. شكرا وألف شكرا ليكم، لا كلام يوصف شعورنا تجاهكم، الف مبروك لشعب المغرب، الف مبروك للشعوب العربية".

أسما لمنور  شاركت بوست على إنستقرام، قالت فيه: "هنيئا لنا بهذا الجيل الخيالي، المركز الرابع عالميا، شكرا لمن ساندنا من دول العالم افارقة عرب وكل المعجبين بشباب المغرب ولادنا رجال سبوعة ورايتنا ديما مرفوعة".

لطيفة رأفت، "أسود الأطلس.. فخورون بكم وبما حققتم من إنجاز سيبقى راسخا قي التاريخ".

مهدي بنكيران، "شكرًا لكم يا أسود، شرفتنا، كل الاحترام لمنتخبنا المغربي وما قدمه في هذه النسخة من كأس العالم. انجاز الوصول للمربع الذهبي فتح لنا أبواب الأمل في المشاركات القادمة. شكراً لأسود الاطلس عشنا معكم تفاصيل هذا الحلم الجميل في قطر".

هند بومشمر شاركت صورة للمنتخب وشكرته على ما قدمه.