ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

أسود الأطلس يستعدون للمنافسة على المركز الثالث والنجوم يدعمون

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
المنتخب المغربي - تويتر

المنتخب المغربي - تويتر

لم تكن مباراة المركز الثالث لبطولة كأس العالم في تاريخها مهمة كما هي اليوم بالنسبة للجماهير العربية، بل نستطيع أن نقول العالمية، بعد المفاجأة التي حققها أسود الأطلس لجماهير كرة القدم في العالم خلال كأس قطر 2202.

بالرغم من خسارة المغرب أمام فرنسا في النصف نهائي، إلا أن الجميع معهم، ويشكرهم على المتعة والمنافسة التي قدموها، وبدأ رواد السوشيال ميديا والنجوم بدعمهم وتشجيعهم قبل بداية مباراتهم اليوم على المركز الثالث.

أسود الأطلس


النجوم يشجعون أسود الأطلس قبل المباراة 

ميساء مغربي شاركت تغريدة على تويتر قبل قليل، قالت فيها: "ايًا كانت نتيجة المباراة اليوم ستزيدنا فخراً وسعادة.. وكم اتمني ان تنتهي بالفوز وتكون بنفس الحماس والاستماتة لكتابة سطر جديد من التاريخ فى كأس العالم وتشريف أسود الأطلس لكل العرب والمسلمين.. من على أرض قطر التى صنعت أعظم كأس عالم فى التاريخ بنكهة عربية".

حسان المستكاوي، شارك أيضاَ تغريدة قال فيها: "يقول وليد الركراكي مدرب المغرب: مباراة اليوم أسوأ مباراة يمكن أن نلعبها. إنها جائزة مفخخة، كنا نتمني لعب المباراة النهائية".

وتابع: "نعم هي هكذا مباراة المركز الثالث دائما لكن هذا المركز في كأس العالم لفريق عربي وافريقي يظل جائزة عظيمة.. وتاريخا".

محمد عواد: "أشاهد كأس العالم منذ 1990.. لم أهتم في حياتي بمباراة المركز الثالث، كنت أشاهد الأهداف فقط ولا أهتم لها، لكنها اليوم.. مباراة لها مكانة خاصة في قلوبنا، نشاهدها باهتمام، من أجل المغرب التي نريدها أن تفوز بالمركز الثالث".