ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

"أسود فاتح" يكسب الرّهان في أولى حلقاته

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2020
أسود فاتح

أسود فاتح

بعد فترة من التشويق والإنتظار، عرضت أمس أولى حلقات مسلسل "أسود فاتح" حصريا عبر منصة شاهد من بطولة هيفاء وهبي، معتصم النهار، شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

وحرص أبطال العمل طوال الفترة الماضية على الترويج للمسلسل عبر تشويق الجمهور بصور ومقاطع فيديو من الكواليس، كالفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي قبل فترة  لمشهد رومانسي جمعها مع معتصم النهار وهو المقطع الذي لاقى إنتشارًا وتفاعلاً كبيرين.

وبصورة لها على الستوري، حمّست هيفاء محبيها وهي ترتدي بدلة حمراء  أطلت بها في الحلقة الأولى  وهي تطل على أحد الشرفات مع العد العكسي لطرح الحلقة الأولى.

هيفاء وهبي

ويتناول المسلسل قصة سيدة أعمال "رانيا خطّاب" (هيفاء وهبي) التي تنقلب فجأة حياتها رأساً على عقب، بعد تعرّضها للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها، وتجد نفسها متورطة في قضايا قتل وفساد. فتبدأ رحلة العودة والإنتقام لإستعادة حياتها وحقوقها التي سلبت منها بغير حق.

وشهدت الحلقة الأولى تفاعلاً كبيراً من المشاهدين، فتناقلوا بعض المشاهد المميزة، ومنها مشهد الرقص الذي جمع بين هيفاء وهبي ومعتصم النهار الذي يؤدي دور زوجها في المسلسل، ونشرت هيفاء المقطع على حسابها الرسمي بأنستغرام وعلقت عليه "يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات ".

ومن بين المشاهد القويّة أيضا في الحلقة الأولى، هي لحظة إكتشاف "رانيا"(هيفاء وهبي) لخيانة زوجها "راغب" (معتصم النهار) مع صديقتها المقرّبة الإعلامية "نجلاء" (روجينا). وتسائل الكثيرن كيف سيكون إنتقام "نجلاء" في الحلقات القادمة.