غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

ET بالعربي | 15 يونيو 2024
عبدالله الرويشد - صورة من غوغل

عبدالله الرويشد - صورة من غوغل

"إلهي امين الله يشافيه ويرده لنا بصحة وعافية"، "الله يشافيه و يعافيه" بعض من التعليقات التي كتبها الجمهور بعد مشاركة أسيل ابنة عبدالله الرويشد أكثر من تغريدة لها عبر إكس".

أسيل عبدالله الرويشد - صورة من انستقرام
أسيل عبدالله الرويشد - صورة من انستقرام

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: عبدالله الرويشد يرحب بفكرة ديو مع نجوى كرم

ETO01853 عبدالله رويشد ديو نجوى كرم

وفي التفاصيل، جددت أسيل المطالبة بالدعاء لوالدها بالشفاء وكتبت: " اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير".


دعوات الجمهور في يوم عرفة لـ عبدالله الرويشد بالشفاء

 وكان قد سبق تغريدتها تعليق في تغريدة سابقة جاء فيها" تشاء يا الله وأرضَى فأنت أحَن وأرحَم وأدرَى".

 ومنذ أيام أعادت أسيل مشاركة تغريدات تتمنى الشفاء لوالدها، خصوصا في هذه الأيام المباركة (يوم التروية ويوم عرفة) ، ومن التعليقات التي تلقتها من الجمهور " في هذي الايام الفضيلة يارب انك تشافيه وتعافيه وترفع عنه".

وسبق و طلبت أسيل منذ أيام بالدعاء لوالدها في يوم عرفة قائلة في تغريدة لها "لا تنسون والدي من الدعاء في يوم عرفة".

ويأتي كلام أسيل بعد مرور حوالي الشهر على طمأنة سالم الهندي الجمهور على صحة عبدالله من خلال منشور له على إكس ذكر فيه أن "عبدالله بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه".


خالد الرويشد يحتفل بعيد ميلاده الـ 40

من جهته، خالد الرويشد نجل عبدالله منذ فترة لم يشارك أي تحديث حول تطورات حالة والده الصحية عبر حساباته على السوشيال ميديا.

وقام منذ يومين وبمناسبة عيد ميلاده الـ 40 بنشر صورة له بانستقرام، معلقا "عيد ميلادي الأربعين". وقال : "رَبِّ أَوْزَعْنِي أَن ْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَى وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَن ْ أَعْمَلُ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي • عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ".

ومنذ ساعات شارك حساب روتانا على إكس دعاء بصوت عبدالله يعنوان "يا ربّي بلغني مرادي".

وقام عدد من نجوم الكويت وكونه يصادف اليوم يوم عرفة بالدعاء لعبدالله بالشفاء العاجل ومنهم الملحن الكويتي حمد الخضر الذي كتب عبر إكس "اللهم في #يوم_عرفة شافي كل مريض اتعبه المرض وارفع عنه عاجل غير اجل اللهم شافي عبدك #عبدالله_الرويشد وانثر في جسده الصحه والعافيه وارجعه لوطنه ولاهله ولكل محبينه سالم غانم".

وأيضا الملحن فهد الناصر كتب في تغريدته "اللهم في #يوم_عرفة نسألك الشفاء والسلامة التامة لعبدك #عبدالله_الرويشد اللهم إنثر في جسده الصحه والعافيه وارجعهْ لذويه وأهله سالماً معافاً بإذنك يارحمن يا رحيم اللهم احفظه بحفظك ".

وشارك محمد جاسم الهاجري المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تغريدة مع صورة يحتضن فيها عبدالله، معلقا عليها "اللهم إني اسألك في هذا اليوم الفضيل المبارك يوم ( عرفة ) أن تشفي أخوي الغالي وحبيب قلبي الفنان عبد الله الرويشد ، وترد عافيته بشفاء لا يغادر سقما اللهم أمين وتسعده مع أهل بيته وأحبابه جميعا ".