أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

أسيل عمران: لجأت إلى طبيب نفسي

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
أسيل عمران - صورة من إنستغرام @dubaicruiseshow

أسيل عمران - صورة من إنستغرام @dubaicruiseshow

حلت أسيل عمران ضيفة على برنامج دبي كروز الذي تقدمه ميساء مغربي على قناة دبي و بصراحة و عفوية اجابت على اسئلة تطرقت إلى حياتها العملية و الشخصية إضافة إلى تجارب مفصلية تركت أثراً في نفسها.

و ربما أكثر ما لفت أنظار المتابعين كان موضوع خسارتها لابنها و تداعيات هذا الموضوع عليها فأكدت أسيل ان ما مرت به أوجعها و احدث شرخا في نفسها و ليس في علاقتها مع زوجها آنذاك. و هي الآن تفتخر بأنها استطاعت ان تقف من جديد على قدميها بمساعدة طبيب نفسي .

 و عن علاقتها بزوجها السابق أشارت إلى أن أي انفصال يحدث يكون بسبب طرفين و ليس طرف واحد و لكن بالنسبة لها هي تخطت هذه المرحلة و أصبحت تفاصيلها من الماضي حتى أنها نسيت المواقف التي كانت تزعجها معتبرة أنها غير مستعدة حاليا للزواج و لخوض تجربة مماثلة من جديد. 

حاولت أسيل جاهدة أن تتمالك نفسها عندما ذكرت موضوع أهلها و اعترفت بأنهم نقطة ضعفها. فهي مرت بتجربة الزواج المبكر و تدرك ان أهلها و خاصة والدتها خسرت الكثير جراء الزواج بسن مبكرة لذلك تحاول أسيل ان تعوض لهما عن كل ما فقدوه سابقا أو ما لم يتسن لهما عيشه.

و في وقت كشفت فيه عن أنها تحاسب نفسها إن أخطأت، أكدت أسيل أن التعليقات السلبية و الانتقادات الجارحة لا تؤثر فيها على الاطلاق. هذه المواضيع و سواها  كبداياتها و حالة الاكتئاب التي واجهتها منذ قترة وصولا إلى إمكانية أن تجتمع مع أختها لجين في عمل جديد تحولت إلى حديث متابعي مواقع التواصل الاجتماعي  في حلقة لم تخلو من التصاريح اللافتة و المواقف الانسانية في آن واحد.