نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

أشرف حكيمي وهبة عبوك نجوم فوغ العربية

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك- انستقرام @voguearabia

أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك- انستقرام @voguearabia

بصور رائعة ومميزة غلب عليها الأبيض والأسود، تصدر أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك غلاف مجلة فوغ العربية لشهر أكتوبر 2022، وذلك قبل نحو شهر من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022 التي يشارك فيها حكيمي مع المنتخب المغربي.

في اللقاء الذي أجرته فوغ بنسختها العربية مع أشرف حكيمي لاعب كرة القدم المغربي وهبة عبوك، تحدث أشرف في اللقاء عن الفرق بين اللعب مع باريس سان جيرمان الذي انضم إليه في العام 2021 والذي يعتبر تحوّل كبير في حياته المهنية، واللعب مع المنتخب المغربي في المونديال المقبل.

وقال بما معناه "هنا في باريس تلعب لصالح فريق المدينة، ولكن الأمر يختلف عن اللعب مع فريق بلدك. سوف يدعمك الملايين والملايين من الناس لأنك تلعب لصالحهم".

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك- انستقرام @voguearabia

"إنه أمر أشبه بما لو كنت تلعب لصالح جدك أو أجدادهم، فأنت تلعب لصالح الكثير من الناس، الكثير من المغاربة"، وفق ما أشار أشرف في اللقاء.

هبة التي تخوض مهنة التمثيل وتتحضر للعودة إلى الشاشة الكبيرة بمشروع جديد في العام 2023، تتحدث بدورها عن كيفية التنسيق بين حياتها المهنية والتزاماتها الشخصية، وتقول في اللقاء نفسه: "أنا دائماً أمٌ حتى لو كنت أعمل، وأصوّر وأيّاً كان ما أفعله. أحب قضاء الليل تحت سقف واحد مع أطفالي".

وظهر الثنائي في صور فوغ منسجماً بصور فنية رائعة، وارتدى أشرف بدلة توكسيدو من دون قميص سوداء اللون من Balmain، أما هبة فارتدت فستان أبيض من دون أكمام بقصة عند الصدر من Balmain.

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك- انستقرام @voguearabia

كما تنوعت إطلالات هبة التي غلب عليها اللون الأسود بين ديور، ايف سان لوران وبالنسياغا وFendi، واختارت لإطلالاتها حذاء من Jimmy Choo.