جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أشرف زكي يؤكد عبلة كامل "زي الفل"

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
أشرف زكي - عبلة كامل ، صورة معدلة

أشرف زكي - عبلة كامل ، صورة معدلة

شائعات عدة، طاردت عبلة كامل في الشهور الأخيرة ما بين المرض والاعتزال، خاصة في ظل ابتعادها الكامل عن الإعلام منذ سنوات، وعدم انشغالها بالرد على كل ما يثار حولها، مهما كانت خطورته، منها انتشار أخبار حول إصابتها بسرطان الثدي.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أعرب عن استياءه الشديد من شائعات إصابة عبلة كامل بالسرطان، قائلاً: "أعوذ بالله مفيش الكلام ده.. عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات".

أشرف زكي

وأوضح أشرف زكي، خلال حواره مع أميرة بدر في برنامج "VIP" عبر قناة "هي"، أن "عبلة كامل أخذت قرار الابتعاد عن الفن، وتواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت الظهور والتكريم، ولو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني".

واستكمل حديثه: "هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه"، متابعاً: "مرة كانت واخدة قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها الكواليس في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقلت لها القرار ده ممكن يضرك، قالت لي إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا".

وحول حقيقة ابتعاد عبلة كامل عن التمثيل تأثراً بوفاة طليقها محمود الجندي، قال: "غير حقيقي.. ولكن هي لديها قناعات في حياتها أو ظروف خاصة بعائلتها، لذلك قررت الابتعاد".