جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أشرف زكي يحسم موقفه النهائي من انتخابات الممثلين.. وقرار مفاجئ من سامي مغاوري وأحمد بدير

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
أحمد بدير وأشرف زكي

أحمد بدير وأشرف زكي

حسم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقفه النهائي من الترشح لدورة جديدة على مقعد النقيب، وذلك في الساعات الأخيرة من غلق باب الترشيح لانتخابات التجديد النصفي، مساء اليوم الخميس، إذ أعلن ترشحه بشكلٍ رسمي.

ويُنافس أشرف زكي، على مقعد نقيب الممثلين، مُرشحان فقط، وهم حلمي فودة، وأحمد السيد أبو موسى، إذ جرى إعلان ترشحهما أيضًا رسميًا مساء اليوم الخميس.

أشرف زكي

ومن المُقرر أنّ تُعقد إنتخابات التجديد النصفي، على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس الإدارة، يوم الجمعة 3 مارس، اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ومن المتوقع مُشاركة حضور عدد كبير من الفنانين.

وانتهت ولاية 6 أعضاء من النقابة، وهم: إيهاب فهمي، نهال عنبر، سامي مغاوري، أشرف طلبة، مصطفى حجاج، عفاف رشاد، إذ يحق لهم الترشح لولاية أخرى.
وترشح على مقعد أعضاء مجلس إدارة المهن التمثيلية، 12 شخصًا، وهم: إيهاب فهمي، نهال عنبر، أشرف طلبة، عفاف رشاد، حكمت عاطف، على كمالو، محمد عاشور، لقاء سويدان، هند عاكف، أحمد بدير، محمد صلاح آدم، وصلاح طافش.

أحمد بدير

بشكل مفاجئ، وبعد غلق باب الترشح، لوحظ عدم تواجد أسماء سامي مغاوري ومصطفى حجاج ضمن قائمة المُرشحين، إذ قررا عدم الترشح لفترة جديدة.
يذكر أنّ أشرف زكي، كان مُترددًا من خوض تجربة الانتخابات على مقعد نقيب المهن التمثيلية مُجددًا، وذلك بعدما تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية، وصفها بعدم التقدير، حيث ظهر في لقاءٍ تليفزيوني مؤخرًا، أعرب فيه استياءه الشديد مما يواجهه من ضغوط، حيث قال: "تعبت من عدم التقدير، ومن الممكن أن تحدث مفاجأة بخصوص موقفي من انتخابات نقابة المهن التمثيلية"، إذ رفض الإفصاح عن موقفه النهائي آنذاك: "مش عايز أتكلم عن موقفي من خوض انتخابات النقابة المقبة".