بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أصالة تتحدث عن احساسها بعد الانفصال وتكشف عن زواج ابنتها قريبا

ET بالعربي | 15 فبراير 2021
أصالة-صورة من انستغرام

أصالة-صورة من انستغرام

أكدّت أصالة أنها "لا تشكي آلامها للوسادة، بل تلجأ الى اصحابها، اذ لديها أصحاب لكل أنواع الهموم ولديها أطباء كي تحافظ على روحها "بلا غبرة" على حد قولها.

 وأشارت أصالة خلال لقاء معها ضمن برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة عبر قناة "ontv" إلى أن "الآلام أريدها تعدي من فوق روحي وبسهولة باستطاعتي أن أكون عايشة ميتة وهناك من يعيش بالحياة بلا قيمة".

وتابعت " الألم مثل الرصاصة ولذلك نرى أناس صغار متألمة واذا راحت الروح تذهب تفاصيلنا واول مرة أعرف معنى الألم بالروح والغصة التي لا تذهب، وهي كانت أول انفصالي وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة دكاترة لايف غوتش، وذلك ساعدني كثيرا، بالاضافة طبعا، الى أنس شقيقي الذي بات السند الأكبر والأقوى لي بعد أن رأيت تحوله ونضجه" .

وعن أولادها قالت أصالة "طريقتي بتربيتهم تأتي بأحسن النتائج وربيتهم بالمحبة والدلع الزايد وابنتي شام أفتخر بها ولودي لديه وعي كبير، أما آدم وعلي فالبرغم من كل الظروف التي مررنا بها تبقى الضحكة مرسومة على وجههم.

ولفتت أصالة إلى أن "شام تشبهني بالثقة وبالاصرار والعزيمة والطاقة وهناك أشياء تكون على عكسي ومختلفة عني ببعض الأشياء الجوهرية وأنا سعيدة باختلافها عني بدون الغوص بالتفاصيل".

وكشفت أصالة أنها "ستزوجها قريبا ولا اريد ان أقدم لها أي نصيحة، والشاب الذي تحبه انا حاببته كثيرا وانشالله يكون مثل ما انا متوقعة وهو يراهن عليه وأراهن انه سيسعدها".

وعن رأي اصالة في الرجال قالت "ما في ست بتكبر رجال غير الست القوية والرجال لا يصبح مهما الا ان كانت الست قوية والرجال ظلمة وأنانيين ويحبون الست المكسورة" .

وأوضحت أصالة انها "ست بيت" وتحب الطبخ جداً وترتيب طاولات منزلها، كاشفة عن أنها تقوم أحيانا بتقشير فواكه يصعب تقشيرها كالعنب مثلا.

وعن لف "ورق العنب" قالت أصالة أنها لا تحبها ووالدتها عزيزة هي من تقوم بهذه المهمة، وتابعت "امي الروحية أمولة تعمل احلى ورق عنب ، وأحب الطبخ الذي يحتاج الى ايقاع.

وعن السهر خارج المنزل قالت أصالة "لست من محبي السهر خارج المنزل وفي حال طلعت لازم الطلعة تكون مستاهلة ومؤخرا اخذت قراري بعدم المجاملة والطلعة لها تفاصيل كثيرة، خصوصا في حال تعلق الأمر بترك أولادي لوحدهم في المنزل".

وتابعت "أحب السهر في المنزل ولا أعرف السهر واحب نوع مزيكا معينة مثل أديل لأنها تستفزني وبيونسيه، ووقتنا غالي ودائما عندنا غوالي.

وأكدت أصالة انها "لا اعرف الحديث سوى باللهجة السورية وحاولت الحديث بالمصري شعرت انني "سخيفة".