هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ET بالعربي | 25 يناير 2023
أصالة - صورة من تويتر

أصالة - صورة من تويتر

جدل كبير أثارته تغريدة كتبتها أصالة على تويتر اليوم و قامت بحذفها بعد ذلك، موضحة ردة فعلها على هذا التصرف من خلال تغريدة ثانية تجاهلت فيها ما قالته ودعت الجمهور لمتابعة البث المباشر الثاني من حلقة سعودي آيدول بعد قليل.

تغريدة أصالة المحذوفة من تويتر

التغريدة التي حذفتها من تويتر كتبت فيها "بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول ( من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ماحدا غير".

أصالة تويتر

 

 

أصالة بعد حذف تغريدتها "فشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى"

وعلى ما يبدو أن الجمهور الذي طلب من أصالة تفسيرا عما قصدته بتغريدتها، فسرت ذلك من خلال تغريدة ثانية قالت فيها "قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى لأنّه المهم اليوم استنّونا بأحلى برنامج سعودي آيدول  مع أحلى وأطيب لجنه وصنّاع وموهوبين".

وكانت أصالة تلقت مباركات عدد كبير من النجوم لها بعد نيلها جائزة على أغنية شكرا، لاسيما من أحلام التي كتبت لها "مشوار طويل ونجاحات وقتك وحياتك كله مسخر لفنك تستحقي التكريم والتكريم يفخر بك اصالة الفن بحبك".

وردّت عليها أصالة "الله يبارك فيكي ويحفظك وأنتي أستاذة كبيرة ومشوارك ممزوج بالنجاحات والإصرار والمواصلة .. شكراً على تقديرك نجمتنا الغالية".


أصالة و نبيل شعيل معًا في هلا فبراير

على صعيد الحفلات الفنية تحيي أصالة حفلا ضمن مهرجانات هلا فبراير بالكويت برفقة نبيل شعيل، وعلّقت على بوستر الحفل الذي جمعها به "" بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه .. بكلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه".

وتابعت " رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم".

أصالة عن مشاركتها بليلة تكريم طلال مداح "كلّلي حماس وإشتياق لهالليلة"

وعلقت أصالة على تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ عن ليلة تكريم الراحل طلال مداح في 1 فبراير و الذي كتب فيها "ليلة مختلفة … يكرم فيها من اطلق عليه صوت الارض وقيثارة الشرق وزرياب الراحل طلال مداح … بعد يومين تطرح التذاكر ولا احد يحرجني في الطاولات او التذاكر … ليلة للتاريخ"،  علّقت قائلة "كلّلي حماس وإشتياق لهالليلة الًلي فيها كلّ فنّان بيتحرّد منّ نفسه وبيتحوّل لجزء من لوحه بتحكي قصّة فنّان هوّه جزء منّ وطن رغم رحيله ماغاب .. بيشرّفني غنّي بليلة صوت الأرض وكلّلي إمتنان لدعوتك الكريمه غالينا البطل أبو ناصر".