جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أصالة تفاجئ نيكولا جبران

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2019
أصالة ونيكولا جبران من حفل عيد ميلاده

أصالة ونيكولا جبران من حفل عيد ميلاده

بالرغم من مرور اسبوعين على عيد ميلاد نيكولا جبران، فاجأته أصالة وصديقه الصحافي سعيد الحريري بحفل عشاء للإحتفال بهذه المناسبة في مطعم إم شريف في بيروت بحضور عدد من النجوم ومنهم مايا دياب، ستيفاني صليبا ،ريما نجيم، نيشان، زهير مراد،و ماغي بو غصن.

وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لأصالة وهي تغني أشهر اغانيها مثل "يسمحولي الكل" و "ما بحبش حد إلا أنت" وألقت أيضاً كلمة عبرت فيها عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بنيكولا منذ سنوات.

ولهذه الليلة إعتمدت أصاله outfit باللون الأزرق الفاتح مع ريش على الأكمام والملفت كان لون شعرها الأحمر الجديد الذي غيرته بإشراف مزين المشاهير طوني صوايا.

وبالعودة للعشاء الأجواء كانت عفوية بين النجوم فالكل رقص وغنى وإحتفل وخطفت ماغي بو غصن الأنظار بحضورها من بعد فترة غياب عن المناسبات الفنية والإجتماعية بعد العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها مؤخراً.و ظهرت ماغي بفستان أسود من الجلد وهي تغني وترقص مع أصدقائها إلى جانب زوجها جمال سنان، ويذكر أن هذه المرة الثانية التي تتقابل فيها مع أصالة بعد أن زارتها في المستشفى للإطمئنان على صحتها.

maguy

أما ستيفاني صليبا فاختارت فستان أسود قصير يتميز بتطريز أخضر من تصميم Aden.

ومن الطبيعي أن تطل مايا دياب بلوك من تصميم نيكولا جبران، فإعتمدت فستان أسود طويل من الحرير واضافت القبعة الكبيرة الكلاسيكية عليه لاطلالة عصرية  وأكملت اللوك بعقد وأقراط من الماس. وكالعادة شاركت مايا دياب متابعينها بأجواء السهرة من خلال أكثر من ستوري.