بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أصالة تمدح إليسا وتتلقى مكالمة مفاجأة خلال بث مباشر

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2020
أصالة تمدح أليسا وتتلقى مكالمة مفاجأة في بث مباشر

أصالة تمدح أليسا وتتلقى مكالمة مفاجأة في بث مباشر

كما وعدت متابعيها سابقا، أطلت أصالة في بث مباشر على انستغرام، وحاولت على مدار ساعة من الوقت الرد على أكبر قدر ممكن من الأسئلة، وتصدر هاشتاغ "#ساعة_مع_صولا" الترند في السعودية. وتخطى عدد متابعي اللايف الـ 15 ألف مشترك.

أصالة

أثنت أصالة في بداية البث المباشر على إليسا ووصفتها بالإنسانة الصادقة، وأضافت "هي من أصدق الأشخاص اللي قابلتها بالوسط الفني". وكانت قبل ساعات قد هنأتها على كونها العربية الوحيدة ضمن قائمة أكثر المؤثرين على تويتر وكتبت "كلنا فخورين بفهمك وفنك وقلبك".

ومن بين المفاجآت كانت المكالمة التي تلقتها من معالي المستشار تركي آل الشيخ ، حاولت في بدايتها الإطمئنان على حالته الصحية بعد خوضه لرحلة علاجية في الفترة الأخيرة، وإتفقا على تنفيذ مشروع مشترك عبارة عن أغنية جديدة بصوتها من كلماته. وعلّقت أصالة على مقطع المكالمة وكتبت: "طيب يملك قلب طفل.. يهتم بالجميع وهو متألم يداوي.. وفيّ لوطنه فخور بشعبه..شكراً أبو ناصر على مداخلتك معي شرفتني وأسعدتني".

ولم تنتهي المفاجآت هنا، بل أعلنت أصالة عن مفاجأة ثانية وهي حفل فني أونلاين من تنظيم شركة روتانا ستحييه يوم 4 ديسمبر القادم.

وحرصت أصالة كذلك طوال فترة البث على تلبية طلبات المتابعين، وأدت مجموعة من الأغاني كأغنية "سامحتك"، "يوم لي" و"ألمحك" من ألبومها الأخير وأهدت فريق الهلال أغنية خاصة.

وفي ختام البث توجهت إلى محبيها بمجموعة من النصائح قالت فيها: "ديرو بالكم على حالكم، تدفوا بالشتا، اشربوا مي طول الوقت، كلوا فواكه، وإسمعوا أصولة، وإستنوني بـ4 الشهر الجاي".