رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ET بالعربي | 08 مايو 2024
فائق حسن و أصالة - صورة من إنستقرام

فائق حسن و أصالة - صورة من إنستقرام

انتشر خبر منذ ساعات على السوشيال ميديا يتعلق بحالة فائق حسن الصحية، حيث ذكر أنه تعرض لوعكة صحية إستدعت نقله إلى المستشفى.

ET بالعربي يتابع حالة فائق حسن الصحية وأخبار إنفصاله عن أصالة إشاعة

ET بالعربي تواصل مع الصحفي أسامة ألفا الذي كان قد شارك صورة له مع فائق حسن مع عبارة "سلامة قلبك حبيبي فايق وما تشوف شر".

ليؤكد ألفا لـ ET بالعربي أن فائق حسن شعر بتعب في القلب فذهب إلى المستشفى وقام بإجراء الفحوصات وأن وضعه طبيعي".

كما شاركت أصالة اليوم عبر انستقرام صورة برفقة فائق علقت عليها: "يا دنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

من جهة ثانية، ومع انتشار خبر الوعكة الصحية المتعلقة بـ فائق حسن برز خبر آخر يتعلق بانفصاله عن زوجته، وذلك بعد أن لاحظ عدد من المتابعين أن حساب أصالة على إنستقرام قام بحذف صورهما معاً.

شاهد تقرير سابق: غرام أصالة وفائق حسن على أنغام بهاء سلطان

غرام أصالة و فائق حسن على أنغام بهاء سلطان

وتساءل كثيرون هل هذه خطوة لإعلان إنفصالهما قريباً؟ غير أنه ومن خلال جولة لنا على إنستقرام تبين ان أصالة لازالت تقوم بمتابعة فائق وهناك فيديو لازال يجمعهما معا من حفل Joy Award الذي حصل منذ فترة بالرياض، ويتضمن كلاما مليئا بالحب من أصالة لزوحها حيث قالت فيه: " إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي ياحبيبي شكراً أبي على إهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا ياجوزي العظيم ".

من ناحيتها ردت شام الذهبي من خلال ET بالعربي على موضوع عدم وجود صور والدتها مع فائق على صفحة أصالة، بإرسال رابط فيديو JOY AWARDS الذي يجمع الثنائي، وقالت "الحساب لم يتغير".

ومعلومات من مقربين من الثنائي أكدوا لـ ET بالعربي أن فائق في المنزل مع أصالة حالياً وهما بخير ولا صحة لأخبار إنفصالهما، وبالنسبة لموضوع الصور، أكد المصدر أن أصالة قبل إصدارها ألبوم "لحقت نفسي" قامت بأرشفة كل محتوى إنستقرام للإعلان عن الألبوم، وحينها لم يبقى صور تجمعهما، إلا أنه بعد ذلك نشرت بوستJOY AWARDS معه.