رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

أصالة نصري بقصة شعر البوي

ET بالعربي | 07 يوليو 2021
أصالة - صورة من إنستغرام

أصالة - صورة من إنستغرام

يبدو أن أصالة نصري اختارت اطلالة مختلفة هذه المرة وتوجهت لموضة قصة الشعر "البوي" التي أصبحت النجمات تعتمدها مؤخراً ، لتتداول السوشيال ميديا فيديو يظهر أصالة بشعرها السابق قبل أن تقصه و القصة الجديدة التي أظهرتها أصغر سنًا كما قال محبيها، بإلاضافة إلى أن أصالة بدت سعيدة ومقتنعة بهذه القصة.

ولطالما تعتمد أصالة لوكات جريئة إن كان فيما يتعلق بملابسها وحتى قصات شعرها، غير أن أصالة حافظت على لونه الأشفر ولم تقم باعتماد لون جديد.

أصالة تعتبر أحدث النجمات المنضمات إلى اعتماد قصة البوي، وكان قد سبق لعدد كبير من نجمات العالم العربي لجأن إلى اعتماد هذه القصة كـ فاطمة الصفي وهيا عبد السلام وريهام عبد الغفور وياسمين رئيس وغيرهنّ.

وكانت أصالة وجهت رسالة دعم مؤثرة إلى شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها عقب انتشار المكالمة المسرّبة لوالد زوجها حسام حبيب.

وشاركت أصالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لشيرين وكتبت معلقة عليها: "شيري الحبيبة.. مرات بيكونوا القراب مصدر ألم بس المحبة اللي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرره، صعبة نوقف بوش الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة".

وتابعت: "نحنا ما بنرد الإساءة بالأخرى ولا الأذى بمتله.. ولا الشر الكبير بمرادف أكبر.. بنتأمل المصدر بنتعلم من الطعنة.. بنجمد الدمع بالحناجر.. وبنرد بما نحن عليه اليوم.. انتي شيرين واسمك بيكفي".