تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

أصدقاء الراحل مصطفى درويش يتكلمون عن إنسانيته وحبه للآخرين 

ET بالعربي | 01 مايو 2023
اسلام ابراهيم - نيللي كريم - عبير صبري - خالد يوسف، صورة معدلة

اسلام ابراهيم - نيللي كريم - عبير صبري - خالد يوسف، صورة معدلة

شكلت وفاة مصطفى درويش اليوم صدمة كبيرة في مصر، وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى نعوات.. تنعي الراحل بكلمات مؤثرة، وأغلب تلك الكلمات التي قيلت عن مصطفى.. أجمعت على إنسانيته وحبه للناس جميعاً، وهذا ما أكده أصدقاء الراحل لـ ET بالعربي.

وفاة مصطفى درويش

نيللي كريم قالت في تسجيل صوتي، "بالفعل هي صدمة كبيرة لكل الوسط الفني بشكل عام، والمقربين منه و يعرفونه عن قرب بشكل خاص، لأن مصطفى في الحقيقة هو شخص متفائل وبشوش ودايماً يحاول تقديم الخير وإسعاد من حوله".

وتابعت، "آخر حديث بيننا كان على مجموعة واتس أب مشتركة، وكنا نتفق على أن نفطر مع بعضنا في شهر رمضان، للأسف لم يحصل ذلك بسبب انشغالات الجميع في التصوير، اليوم منذ الصباح بدأت تصل الرسائل على الغروب المشترك، عندما فتحت الرسائل وعرفت بالخبر انصدمت صدمة كبيرة". 

اسلام ابراهيم، قال: "الله يرحمه ويصبر اهله وكل الناس التي تحبه، هو كان سند لكل الأشخاص من حوله وكان جدع وطيب، ووقف جنبي في الكثير من المواقف".

نيللي كريم و اسلام ابراهيم

 

خالد يوسف تحدث عن تجربته في العمل مع الراحل، قائلاً: "مصطفى هو صديقي وأخويا وشب جميل، أنا أول من قدمته للسينما.. بعد أن اكتشفه به موهبة بحاجة إلى رعاية، وبعد أن عدت للأخراج من جديد اكتشفت أن هذه الخبرة ثقلت جيداً.. وأعطيته دور مهم جداً في سره الباتع، من دون أن نقوم بأي بروفات للدور".

وأضاف، "مصطفى كان إنسان جميل جداً وعطائه مشهود به لكل الأشخاص من حوله، ذهب سريعاً لكنه ترك خلفه مسيرة ناصعة البياض وعطاء إنساني".

عبير صبري، تحدث لنا أيضاً، وقالت: "خبر الوفاة صدمة كبيرة، وحزن كبير في الوسط الفني، لأنه شب صغير وطموح ونجح في وقت قصير، ونحنا عملنا مع بعض في مسلسل خيانة عهد، بالفعل كان رجل لطيف ومحترم ومعروف عنه فعل الخير مع الآخرين، موته صدمة حزينة للجميع".

خالد يوسف و عبير صبري

دنيا ماهر تحدثت عن تجربتها بالتعامل مع مصطفى، وقالت: "مصطفى درويش كان زميل عزيز اتعرفت عليه خلال العمل، كان شخص خلوق جداَ وكان واضح من خلال شخصيته أنه إنسان جدع ونستطيع أن نرى ذلك من خلال مواقفه، هذه صدمة كبيرة ونعزي أسرته، ربنا يصبرهم على فراقه".

دنيا ماهر

وفاة مصطفى درويش بسكتة قلبية

توفي مصطفى درويش، صباح اليوم، وأعلن خبر الوفاة شقيقه هاني درويش عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبرالعزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

ومن جانبه أكد جمال العدل، خبر وفاة مصطفى درويش، حيث كشف سبب وفاته لـ ET بالعربي، قائلاً: "توفى نتيجة سكتة قلبية".

وفاة مصطفى درويش

وكان مصطفى درويش، قد كتب منذ ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، "هو انا بس اللي ما بقتش عارف انام".

وشارك مصطفى درويش، في السباق الرمضاني، بأربعة أعمال الأول مسلسل "سره الباتع"، الذي شارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد عبد العزيز، أحمد صلاح السعدني، أحمد فهمي، بينما العمل الآخر  كان مسلسل "تلت التلاتة" لـ غادة عبد الرازق، إضافة إلى كامل العدد وإكسلانس.