هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أصيل هميم عن صورتها مع أحلام: قدمتني بالبرنامج بشكل راقي

ET بالعربي | 27 فبراير 2024
أصيل هميم و أحلام - صورة من انستقرام

أصيل هميم و أحلام - صورة من انستقرام

لازال الجدل حول صورة أصيل هميم من برنامج ألف ليلة وليلة مع أحلام على قناة أبوظبي مستمرًا، ولم يتوقف رواد السوشيال ميديا عن تداولها ومقارنتها بصور سابقة لها.

ما استدعى رداً من أصيل وذلك بعد أن قام البعض بإلقاء اللوم على أحلام التي نشرت صورة لها برفقة أصيل و حاتم العراقي اللذان كانا ضيوفا على برنامجها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

وفي التفاصيل،  كانت أحلام قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت في ستوري حسابها بانستقرام صورة للإعلان الدعائي للحلقة، حيث قال البعض أن أحلام قامت بتعديل صورتها، بينما تركت صورة أصيل التي ظهرت إلى جانبها على طبيعتها ومن دون أي تعديل.

أحلام و أصيل هميم

وأعرب عدد من الجمهور عن إنزعاجه من هذه الخطوة التي قامت بها أحلام والتي أظهرت أصيل بشكل مختلف كونه لم يتم إجراء أي تعديل على صورتها.

أصيل هميم و أحلام و حاتم العراقي

أصيل بدورها، ردّت على هذا الأمر بعد أن انتشرت عناوين في الصحافة تقول أن جمهور أصيل غاضب من أحلام كونها لم تقم بإجراء تعديل على صورة ضيفتها في البرنامج بالقول: "ماكو شي بينا اني والفنانة الكبيرة أحلام كل الحب الها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني والله لايجيب زعل".

وكان فيديو لـ أصيل شاركته عبر حسابها على إنستقرام من الحلقة أثار جدلا واسعا ، وهو من الترويج لحلولها ضيفة مع أحلام ضمن برنامجها ألف ليلة و ليلة السبت الماضي على قناة أبوظبي، وذلك بسبب التغيير الذي طرأ على وجهها وذقنها.

ورأى الجمهور أن هناك خطأ ما في وجهها ، وكانت التعليقات بأغلبها تلقي اللوم على عمليات التجميل التي تلجأ لها بعض الفنانات وتكون نتيجتها فاشلة، معتقدين أن أصيل قامت باللجوء الى استخدام المزيد من الفلير وهو ما جعل ذقنها تبدو بهذا الشكل على الكاميرا.

أصيل هميم