جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أصيل هميم عن صورتها مع أحلام: قدمتني بالبرنامج بشكل راقي

ET بالعربي | 27 فبراير 2024
أصيل هميم و أحلام - صورة من انستقرام

أصيل هميم و أحلام - صورة من انستقرام

لازال الجدل حول صورة أصيل هميم من برنامج ألف ليلة وليلة مع أحلام على قناة أبوظبي مستمرًا، ولم يتوقف رواد السوشيال ميديا عن تداولها ومقارنتها بصور سابقة لها.

ما استدعى رداً من أصيل وذلك بعد أن قام البعض بإلقاء اللوم على أحلام التي نشرت صورة لها برفقة أصيل و حاتم العراقي اللذان كانا ضيوفا على برنامجها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

أصيل هميم تكشف عن فارق السن الحقيقي بينها وبين خطيبها

وفي التفاصيل،  كانت أحلام قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت في ستوري حسابها بانستقرام صورة للإعلان الدعائي للحلقة، حيث قال البعض أن أحلام قامت بتعديل صورتها، بينما تركت صورة أصيل التي ظهرت إلى جانبها على طبيعتها ومن دون أي تعديل.

أحلام و أصيل هميم

وأعرب عدد من الجمهور عن إنزعاجه من هذه الخطوة التي قامت بها أحلام والتي أظهرت أصيل بشكل مختلف كونه لم يتم إجراء أي تعديل على صورتها.

أصيل هميم و أحلام و حاتم العراقي

أصيل بدورها، ردّت على هذا الأمر بعد أن انتشرت عناوين في الصحافة تقول أن جمهور أصيل غاضب من أحلام كونها لم تقم بإجراء تعديل على صورة ضيفتها في البرنامج بالقول: "ماكو شي بينا اني والفنانة الكبيرة أحلام كل الحب الها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني والله لايجيب زعل".

وكان فيديو لـ أصيل شاركته عبر حسابها على إنستقرام من الحلقة أثار جدلا واسعا ، وهو من الترويج لحلولها ضيفة مع أحلام ضمن برنامجها ألف ليلة و ليلة السبت الماضي على قناة أبوظبي، وذلك بسبب التغيير الذي طرأ على وجهها وذقنها.

ورأى الجمهور أن هناك خطأ ما في وجهها ، وكانت التعليقات بأغلبها تلقي اللوم على عمليات التجميل التي تلجأ لها بعض الفنانات وتكون نتيجتها فاشلة، معتقدين أن أصيل قامت باللجوء الى استخدام المزيد من الفلير وهو ما جعل ذقنها تبدو بهذا الشكل على الكاميرا.

أصيل هميم