رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

أضوى فهد بعد فوزها في مهرجان الرياض للمسرح: المسرح له رهبة

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2023
أضوى فهد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أضوى فهد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

انتهى مهرجان الرياض للمسرح بنسخته الأولى، يوم أمس الأحد، وذلك بعد أن استمرت أعماله لمدة 10 أيام، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وذلك بتنظيم هيئة المسرح والفنون الأدائية.

وشارك صُناع المسرحيات الـ 10 المعروضة في الحفل الختامي مستلمين الجوائز الممنوحة لهم ومن أبرزها: أفضل ممثل لـ شهاب الشهاب، وأفضل ممثلة لـ أضوى فهد، وانتزع عمل "طليعة هجر" جائزة الأزياء الأفضل، أما مسرحية "بحر" فتوجت بجائزة العرض المسرحي المتكامل.

أضوى تحدثت لـ ET بالعربي بعد فوزها بأفضل ممثلة عن أدائها  في مسرحية "الحِجْر" قائلة "صراحة المسرح له رهبة غير طبيعية والواحد يقدر يوصل احساسه في نفس الدقيقة فهذا ليس سهلا، فاحساسك يصل مرة واحدة إما يوصل أو لا والحمدالله لو ما وصل لما أخذت هذه الجائزة".

VT-  أضوى فهد تتحدث عن جائزتها في ختام مهرجان الرياض للمسرح

وردا على سؤال حول المسؤولية الملقاة على عاتقها للمرحلة المقبلة قالت "الواحد يجب أن يشتغل على حاله أكثر لناحية طريقة تطوير أدائه في التمثيل وهذا الأمر يجب أن يحصل سواء أخذ جائزة ام لا".

وعن فترة التدريب للمسرحية قالت أضوى "التدريب فعليا كان 13 يوما وهذه الجائزة أهديها لكل زملائي بالمسرحية، فهم الذين تعبوا معاي والمخرج يعطيهم العافية وباقي الزملاء صراحة كلهم، ونحن في المسرح يعلمونني تكنيكات كيف احساسك يوصل ولم يقصّر اي أحد او يبخلوا علييّ بأي معلومة".

وتحدثت عن أن عبدالله السدحان كان يعتبر من الداعمين لها عند مشاركتها في مسلسل "دون فلتر 1" و "دون فلتر 2"، مشددة على أنه اعطى فرص للشباب كي يبرزوا وهي من بينهم في بدايتها ولولا هذا لما استمرت في التمثيل".

أضوى فهد

وختمت قائلة "انشالله الاعمال القوية آتية، وكانت كل هذه السنوات السابقة بمثابة " تحمية" والآتي أفضل من كل النواحي وحتى الانتاجية"، لافتة عن مشروع قوي يتم التحضير له كمسلسل "اختطاف" الذي أطلت به منذ سنتين، لكن لم تكشف عن اسمه قائلة " انشالله مسلسل يحصل على  رضاكم ولا يمكنني الافصاح عن أي معلومة عنه".