وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

أعضاء BTS  "التركيز الأكبر القادم في الأعمال المنفردة "

ET بالعربي | 14 يونيو 2022
قرقة BTS - صورة من انستقرام

قرقة BTS - صورة من انستقرام

خلال عشاء BTS Festa  والذي هو جزء من الاحتفال السنوي بتأسيسهم ، أعلنت الفرقة أنها في فترة توقف ، وتركيزهم القادم سيكون في المشاريع المنفردة، موضحة للآرمي أنهم بحاجة إلى الوقت لأخذ استراحة طويلة.

ولكن، أوضحت شركة HYBE في بيان لها  التفاصيل قائلة أن خطة المشاريع المنفردة لــ BTS ليست عقبة لأنهم سيتابعون عملهم  في المشاريع كمجموعة  وأيضاً بشكل فردي " BTS لم يتوقفوا .. سيركز الأعضاء بشكل أكبر على المشاريع الفردية حاليًا".

وفي الذكرى السنوية التاسعة لـ - RM ، و Jin ، و Suga ، و J-Hope ، و Jimin ، و V ، و Jungkook سوياً وفي فيديو Festa الذي مدته ساعة واحدة ، يظهر الأعضاء تفاصيل رحلتهم الناجحة معًا قبل الانتقال لمناقشة خططهم للمتابعة في الأعمال  المنفردة.

يقول RM "بينما حققنا نجاحًا  مذهلًا  كفرقة ، لا يزال أعصاء الفرقة  بحاجة إلى التطور والنضج كأفراد وفنانين".

وأضاف جايهوب "أعتقد أنه يجب علينا قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضنا البعض لنتعلم كيف نكون واحدًا مرة أخرى.. آمل ألا تعتبروا هذا شيئًا سلبيًا ، وأن نراه كخطة صحية. أعتقد أن BTS سيصبحون أقوى بهذه الطريقة ".

bts

وتابعت الفرقة قائلة إن القرار لم يكن من السهل اتخاذه معربة عن حزنها لإحتمال خيبة أمل الآرمي.

و في محاولة لتخفيف الأجواء من جيمين "لا يسعنا إلا التفكير في معجبينا مهما كان الأمر ، نريد أن نكون نوع الفنانين الذي يتذكره معجبينا." ليعود شوقا ويعلق قائلاً ، "ليس الأمر وكأننا نتفكك!"

ووفقًا لـ أعضاء فرقة BTS ، هناك خطط للإصدارات المنفردة من J-Hope و Suga ، اللذين سبق وأصدرا أعمال فردية في السنوات السابقة. و جنغكوك أيضًا سيصدر ألبومًا منفردًا.

على الرغم من أن المجموعة لم تكشف عن جدول زمني للإصدارات الفردية ، إلا أن تأكيد مشروع جديد من J-Hope يتوافق مع أدائه القادم كأول فنان كوري جنوبي يتصدر المسرح الرئيسي في Lollapalooza - أو أي مهرجان موسيقي أمريكي كبير ، في ذلك الوقت.