الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

أعمال ويل سميث القادمة تتوقف!

ET بالعربي | 03 أبريل 2022
ويل سميث

ويل سميث

ما زالت تداعيات صفعة ويل سميث الشهيرة لـ كريس روك في حفل الأوسكار الأسبوع الماضي مستمرة! فبحسب الأخبار التي انتشرت بالأمس نقلاً عن موقع The Hollywood Reporter، تم تجميد عملين قادمين لويل سميث، أحدهما فيلماً على منصة نتفليكس والآخر من إنتاج شركة سوني العالمية.

Embed from Getty Images

وبحسب نفس المصدر، فإن نتفليكس كانت بصدد البحث عن مخرج جديد لفيلم Fast and Loose على إثر انسحاب المخرج David Leitch من مهمة إخراجه وذلك قبيل حفل توزيع جوائز الأوسكار. ويجسد ويل سميث في هذا الفيلم شخصية زعيم كبير في عالم الجريمة يعاني من مشاكل في ذاكرته بسبب حادث تعرّض له. وفي إطار محاولته لتجميع القرائن يكتشف بأنه كان يعيش في هوية مزدوجة، باعتباره زعيماً ثرياً وعميلاً لوكالة المخابرات المركزية الأميركية.

بدورها أوقفت شركة "سوني" فيلم Bad Boys 4 من بطولة ويل سميث الذي تسلّم بالفعل 40 صفحة من النص قبيل حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكان من المفترض البدء بالعمل على الفيلم مباشرةً بعد حفل جوائز الأوسكار.

وحالياً وصل فيلم ويل الجديد بعنوان Emancipation، الذي يتناول موضوع العبودية والقوانين الخاصة بها، إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، وكان من المقرر عرض الفيلم في بدايات سنة 2022 ولكن حتى الآن لم تحدد منصة Apple+ موعداً لإطلاقه ولم تعلّق على الموضوع من أساسه.

Embed from Getty Images

وعلى ضوء التداعيات الكثيرة، من المرجح أن ويل سميث سيُحرم من الترشيح لجائزة الأوسكار في العام القادم عن دوره الذي يجسده في فيلم Emancipation كمُستعبد يهرب لينال حريته في منطقة أخرى.