ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

أغاني ورسائل حب في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
احتفالات اليوم الوطني السعودي ال 92

احتفالات اليوم الوطني السعودي ال 92

تحتفل المملكة العربية السعودية غدًا الجمعة 23 سبتمبر باليوم الوطني الـ 92، وبالتزامن مع هذه المناسبة العريقة أطلق نجوم الطرب أغاني وطنية عبر اليوتيوب، وشارك نجوم آخرين لقطات من استعداداتهم لحفلاتهم الغنائية، وآخرون حرصوا على توجيه رسالة للشعب السعودي في هذه المناسبة.

تحت هاشتاغ "هي لنا دار" احتفل المستشار تركي آل الشيخ باليوم الوطني السعودي الـ 92، وغرد على تويتر كاتبًا " بكل معاني الفخر #نستاهلك جيل بعد جيل، نكمل مسيرة الإنجاز، ونرسم قصة نجاح بكل مجال ".

أهدى المستشار تركي آل الشيخ المملكة في يومها الوطني فيلم وثائقي مدته 4 دقائق يتضمن رحلة محمد عبده الغنائية، وانتهى الفيديو برسالة "من تغنى بكل فعالية باسم الوطن يستاهلك.. من سعى وجدد بكل فعالية وفن يستاهلك.. نستاهلك يا دارنا حنا أهلك".

أغاني اليوم الوطني السعودي

طرح أصيل أبو بكر أغنية "أغلى بلد" على اليوتيوب بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 وهي من كلمات نهار وألحان وإشراف نواف عبدالله ومن إنتاج شركة روتانا.

وأطلق محمد عبده أحدث أغانيه "بلاد العز" عبر اليوتيوب، احتفالًا باليوم الوطني السعودي، الأغنية من كلمات نهار وألحان ناصر الصالح وتوزيع معتز ندا ومن إنتاج شركة روتانا.

شاركت أحلام مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو من تحضيراتها وبروفاتها لحفلها القادم يوم 23 سبتمبر بالمملكة احتفالًا باليوم الوطني السعودي وأرفقته بتعليق " من ترتيبات وبروفات حفلي ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ ، كل عام وبلادي السعودية في عز ورخا".

غردت نوال الكويتية على تويتر مهنئة المملكة بعيدها الوطني وشاركت متابعيها مقطع من أغنية أهدتها للشعب السعودي وعلقت كاتبة " كلّ عام وهذا الوطن الشامخ المضياف المحب للجميع بخير ورخاء وسلام ومحبّة وسمو كلّ عام والسعودية شعبًا وأرضًا وقادة بعز وإستقرار وازدهار، أدام الله عليكم هذا الفرح والإطمئنان كل عام".

حرص راشد الماجد على الاحتفال باليوم الوطني السعودي وشارك مُتابعيه على تويتر مقطع من أغنيته التي أهداها للملكة في عيدها وأرفقه بتعليق " كل عام وحبيبة قلبي في القمة".

شاركت إليسا في الاحتفالات وغردت عبر تويتر مهنئة المملكة بعيدها الوطني كاتبة " كل التهاني للمملكة العربية السعودية بعيدها الوطني. دولة التطور والتقدم والمستقبل المشرق. بتمنالها دوام الاستقرار والازدهار ولشعبها كل الحب والاشتياق".