إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

أفريل لافين وتايغا يؤكدان علاقتهما بقبلة علنية

ET بالعربي | 07 مارس 2023
أفريل لافين وتايغا- الصور معدلة من انستقرام الثنائي

أفريل لافين وتايغا- الصور معدلة من انستقرام الثنائي

بعد مرور أسابيع على تأكيد انفصال أفريل لافين عن خطيبها مود صن، انتشرت شائعات حول علاقة تجمعها بتايغا، على الرغم من أن مصدر كان قد أكد أنهما صديقان فقط، ولكن يبدو أن العلاقة تطورت بشكل سريع وانتقلت إلى مستوى آخر، ولم تعد تقتصر على الصداقة.

ذهب الثنائي أفريل لافين وTyga إلى إظهار الرومانسية التي تجمعهما في أكثر المدن رومانسية في باريس، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس.

إذ رُصد الثنائي خارج حفلة للتعاون بين Mugler X Hunter Schafer خلال أسبوع الموضة في باريس يوم أمس الاثنين، وهما يقبلان بعضهما البعض، كما شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض لحظة دخولهما إلى المكان. مصدر لـ"بيبول" قال بما معناه: "تايغا وأفريل يتعرفان إلى بعضهما البعض، العلاقة بينهما جديدة وغير رسمية".

اختارت أفريل للمناسبة هودي بحجم كبير من Vetements سوداء اللون مع بوتس أسود عالي فوق الركبة. أما تايغا فارتدى بنطلون أسود مع توب سوداء وجاكيت رمادية اللون.

هذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها الثنائي حفلةً معاً، إذ شوهدا يصلان الأسبوع الماضي إلى حفل أقامه ليوناردو دي كابريو في مطعم KuKu في باريس الأربعاء الماضي.


مود صن يخرج عن صمته

وتأتي علاقة الثنائي بعد أسبوعين من تأكيد متحدث باسم أفريل لـE! News في 21 فبراير الماضي، بأن الثنائي Avril Lavigne ومود صن قد انفصلا بعد نحو أقل من سنة على خطوبتهما. بينما متحدث باسم مود لفت إلى أن الثنائي كانا لا يزالان مخطوبين قبل ثلاثة أيام من رحلتة الفنية، وبالتالي فإن التغييرات ستكون جديدة عليه أي على مود.

أفريل لافين ومود صن
أفريل لافين ومود صن- انستقرام @avrillavigne

مود صمت لأيام حتى كسر صمته في 28 فبراير الماضي، من خلال مشاركة بوست على صفحته على انستقرام، جاء فيه بما معناه: "في أسبوع واحد تغيرت حياتي كاملاً.. أعرف أن هناك خطة لكل شيء. سأبقي رأسي مرفوعاً دائماً وأستمع إلى قلبي، حتى ان كنت أشعر بأنني محطم".