وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

أكثر من إحتفال لعيد ميلاد أحلام

ET بالعربي | 13 فبراير 2020
أحلام - صورة من إنستغرام @ahlamalshamsi

أحلام - صورة من إنستغرام @ahlamalshamsi

لم يمر عيد ميلاد احلام مرور الكرام. فانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو نشرتها احلام اظهرت فيها تحضيرات زوجها للمناسبة. و اختار مبارك لهذا اليوم ٣ قوالب حلوى اشارة منه الى عيد ميلا زوجته، عيد الحب الذي تجسد بقالب على شكل قلب و آخر زهري احتفالا بعيد ميلاد ابنتهما الذي يتزامن مع عيد ميلاد والدتها.

بدورها  شكرت احلام زوجها على هذه اللفتة متمنية دوام الحب بينهما و هذا ما عبرت عنه في تعليقها على الفيديو الذي نشرته  فكتبت  "ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك، أحبك". فحصد هذا البوست اكثر من ١٠٨ الاف لايك في وقت انهالت عليها الاف التعليقات المهنئة بهذه المناسبة المميزة و من بين المهنئين ماريتا الحلاني، سلمى رشيد، غادة عبد الرازق، امل عرفة و غيرهن من النجمات و النجوم الذين حرصوا على ان يوجهوا لأحلام أجمل التمنيات في عيد ميلادها.

أما تويتر فغص أيضًا بالتغريدات الخاصة بهذه المناسبة فتمنت نانسي لزميلتها سنة مليئة بالصحة والسلامة والنجاح.

لتتبعها إليسا بتغريدة وصفت فيها أحلام بأنها أطيب شخص قابلته في حين اختارت نوال الكويتية أن تعيد أحلام من خلال إرسال باقة ورد كبيرة إلى جانب قالب الحلوة ورسالة صغيرة كتبت فيها: عقبال 100 سنة انشالله.

وكانت أحلام تلقت الكثير من قوالب الكاتو خلال تواجدها في الكويت. 

وحرصت أحلام أن تشكر نوال على تويتر فكتبت: الغاليه اخيتي ام حنين الله لا يحرمني منك ولا من محبتك وصلني اجمل بوكيه ورد واجمل كيك منك اليوم واسعدني والله لايفرقنا ويارب هالسنه سنه الصحه والسعاده والنجاح لي ولك وللجميع شكراً #نوال_الكويتيه .

  و يبدو ان الاحتفالات لم تنته هنا فلاحقا نشرت احلام على الستوري صورة من موقع خاص جهز بالطاولات و الكراسي  بطريقة فخمة جدا و في الوسط قالب حلوى ضخم مؤلف من ٦ طبقات.