نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

صور بوران كوزوم و حفصة نور من أبوظبي

ألكسندر علوم يطرح بوستر مسلسله "حيرة" ورحمة رياض تغني التتر

ET بالعربي | 24 أغسطس 2022
بوستر مسلسل حيرة

بوستر مسلسل حيرة

شارك ألكسندر علوم، جمهوره عبر إنستغرام، صورة البوستر الدعائي لمسلسله العراقي القادم "حيرة"، والذي يجري تصويره في تركيا حاليًا، والمقرر عرضه على شاشة MBC العراق.

تصدر ألكسندر البوستر، وظهر بجانبه الفنانين الذين يشاركوه البطولة، ومن المقرر عرضه قريبا على قناة ام بي سي mbc عراق وعبر منصة شاهد vip اعتبارًا من منتصف شهر سبتمبر المقبل، واكتفى ألكسندر بوضع تعليق"قريباً" على البوستر.

كعادتها تحرص رحمة رياض، على دعم زوجها، فسارعت للتعليق على البوستر قائلة: "مبروك يا حبيبي الله يوفقك وإنشاالله تعبك ما يروح هدر موفقين جميعًا".

تدور أحداث مسلسل "حيرة" في إطار الحب والانتقام، إذ يتوجب على عاشقين مواجهة مجتمع قاسي، ووالد متسلط، مصمم على منع زواجهما، وهو من بطولة ألكسندر علوم، ​زهراء بن ميم​، ​اياد الطائي​، ​براء الزبيدي، ​حيدر عبد ثامر​ ، وبكر خالد.

وفي أول عمل فني تجتمع فيه رحمة رياض مع ألكسندر علوم، تستعد رحمة لوضع صوتها على شارة المسلسل، كما تفاضل رحمة حالياً بين عدة أعمال معروضة عليها لاختيار ما يناسبها، لتقديمه كأغنية مخصصة لبطولة كأس العالم، التي ستنطلق في قطر نهاية شهر نوفمبر المقبل.

تعيش رحمة، في الفترة الحالية حالة نشاط فني، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "اصعد للكمر"، التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتستعد لتصوير الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "عراق آيدول".