وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أليكس رودريغيز يغيب عن عائلة جنيفر لوبيز العصرية

ET بالعربي | 28 أغسطس 2020
صورة جنيفر لوبيز من الفيديو الذي شاركته على حسابها على انستغرام

صورة جنيفر لوبيز من الفيديو الذي شاركته على حسابها على انستغرام

العائلة العصرية هي محور الفيديو الذي شاركته جنيفر لوبيز على صفحتها على انستغرام، الذي تحدثت خلاله عن معنى العائلة العصرية وقد ضم الفيديو إلى جانب جنيفر والدتها غوادالوبي وتوأمها من زوجها السابق مارك أنتوني، ماكس وإيمي.

وعلقت جنيفر على الفيديو بما معناه: "هذا اليوم جعلني أشعر كل المشاعر، شكراً لكم Coach على هذه القصة الرائعة، وشكراً لوالدتي وشكراً إيمي وماكس لما أنتما عليه"، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #CoachFamily و#CoachFamilyStory.

وسألت جنيفر في الفيديو عن معنى العائلة العصرية وقالت: "لا يوجد تعريف واحد. هي لا تعني المثالية، بل القبول". جنيفر التي بدت سعيدة في الفيديو  لأنها محاطة بمن تحب، أضافت حول مفهوم العائلة: "هي حيث يكون كل واحد فيها على حقيقته وحول بعضهم البعض. انظروا إلينا"، وذلك في ختام الفيديو الذي جمع أفراد العائلة الأربعة.

الفيديو هو عبارة عن إعلان لـCoach ولكن تم تصويره على شكل قصة صغيرة تجمع عائلة جنيفر لوبيز في الطبيعة. كما شاركت فيديو آخر وهي تتأرجح ومحاطة بولديها إيمي وماكس، على أنغام كلمات: "كان لدي حلم، وحققت كل ما أريد".

أما الملفت في الفيديو الذي يتمحور حول مفهوم العائلة العصرية فهو غياب خطيبها أليكس رودريغيز، الذي احتفل بعيد ميلادها الـ51 الشهر الماضي.