ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

أليك بالدوين عن وفاة ألينا هاتشينز "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني"

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2021
أليك بالدوين - صورة من حساب Piers Morgan على تويتر

أليك بالدوين - صورة من حساب Piers Morgan على تويتر

بعد حادثة إطلاق النار الصادمة التي حصلت في موقع تصوير فيلم Rust يوم الخميس في نيو مكسيكو ، والتي أدت إلى مقتل مديرة التصوير الفوتوغرافي ألينا هاتشينز Halyna Hutchins وإصابة المخرج جويل سوزا، تحدث أليك بالدوين عن الموضوع عبر  بيان شاركه  على تويتر قال فيه "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة ألينا ، زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بإعجاب عميق من الجميع".

تابع "أتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة وأنا على اتصال بزوجها ، وأقدم دعمي له ولعائلته.. قلبي محطم لزوجها وابنها وكل من عرف هالينا وأحبها ".

وكان مكتب شرطة سانتا أكد يوم الخميس أن بالدوين ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي وقعت في مزرعة بونانزا كريك وهو موقع تصوير شهير، حيث يتم تصوير فيلم Rust الذي يعود إلى العام 1880، ويلعب بطولته أليك بالدوين وترافيس فيميل وجنسن آكلز.

وقد خضع أليك للتحقيق وقال متحدث باسم الشرطة بأن أليك تحدث إلى المحققين "لقد دخل بإرادته وغادر المبنى.

ولفت البيان الصادر عن الشرطة والذي يشير إلى أنه وفقاً للمحققين، فإن المشهد الذي كان يتم تصويره يتضمن إطلاق نار بمسدس حربي وذلك عندما حصل إطلاق النار"، وأضاف: "ان المحققين يحققون في كيفية ونوع الرصاص الذي تم إطلاقه"، وقد وقعت الحادثة عند الساعة 1:50 مساءً وفقاً للتوقيت المحلي. التحقيقات لا تزال مستمرة ولكن لم يتم توجيه أي اتهامات بعد.

أليك بالدوين صورة من حساب  Piers Morgan على تويتر
أليك بالدوين صورة من حساب  Piers Morgan على تويتر

وكانت شركة الإنتاج Rust Movie Productions LLC أصدرت بيانًا مساء الخميس ، قالت فيه: "لقد تضرر طاقم العمل بالكامل بسبب مأساة اليوم ، ونرسل أعمق تعازينا لعائلة ألينا وأحبائها.. لقد أوقفنا إنتاج الفيلم لفترة زمنية غير محددة ونتعاون بشكل كامل مع تحقيق قسم شرطة سانتا ".