وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أماني السويسي تتعرض للضرب و الإعتداء

ET بالعربي | 21 يوليو 2020
أماني السويسي تتعرض للضرب

أماني السويسي تتعرض للضرب

عبر مجموعة من الستوريز على انستقرام، كشفت أماني السويسي عن تعرضها للضرب والعنف الجسدي من قبل متعهد حفلات، بسبب خلاف بينهما حول مستحقاتها المالية. وبدت أماني في حالة تأثر شديد وصلت حد البكاء وقالت: "هذا هو العنف ضد المرأة بالحق عشتو وشفتو".

وفي مداخلة هاتفية لها عبر إذاعة موزاييك التونسية تطرقت أماني لتفاصيل الإعتداء، فذكرت أن الأمر وقع البارحة أثناء لقائها معه في مكبته للحصول على مستحقاتها المالية للسنة الماضية، إختلفا خلاله على قيمة المبلغ، فكاد يعتدي عليها بأداة قص الورق، لولا تدخل مساعدته، ليتجه إليها ويوجه لها ضربة على وجهها، ثم سحبها من شعرها أرضا  "السبب أنو قعدت معاه نتحاسبو على حقي متاع عام كامل...حب ياخذلي أكثر من 75% من حقي...ماتوقعتش يرفع عليا قصاصة الورق... والطفلة تعيط (تصيح) في وسط البيرو (المكتب)...جا ضربني ببونية (لكمة) على وجهي...أنا في الأرض وهو يضرب فيا بسباطو (حذاءه)".

وعن آثار الإعتداء، ذكرت أماني أنها تعاني من آلام في الظهر، وكدمات على مستوى الوجه والخصر " بدني (جسمي) كلو أزرق مش كان وجهي، عندي ضربة كبيرة برشا في جنبي...عندي بقعة زرقاء في وجهي" . لتضيف أنها تقدمت بشكوى رسمية ضده أرفقتها بشهادة طبية من المستشفى تثبت تعرضها للإعتداء. مؤكدة في نهاية المداخلة أنها لن تسكت عن حقها حتى ينال عقابه، لأن الموضوع الأن لم يعد يقتصر على خلاف مالي فقط، بل تحول إلى قضية كرامة.