وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

أمل الأنصاري عن إتهامها بطلاق شقيقتها فاطمة "ليش متأكدين أنه أنا"

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2021
فاطمة الأنصاري وشقيقتها أمل الأنصاري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

فاطمة الأنصاري وشقيقتها أمل الأنصاري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تعليق كل من يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري على إنفصالهما رسميًا منذ أيام، لازال الثنائي حديث الجمهور والصحافة بسبب طلاقهما السريع.

أمل الأنصاري شقيقة فاطمة لم تسلم من الإتهامات التي وجهت إليها بأنها السبب وراء طلاق شقيقتها من يعقوب، وهذا ما دفعها للردّ من خلال مشاركتها لرسائل بعض المتابعين التي تتهمها بأنها المسؤولة عن هذا الموضوع، حيث كتبت على "سناب شات": "خلااااااص عاد كفاية مصخت من جد.. وجع يوجع قلب كل ظالم ما يخاف الله".

فاطمة الأنصاري

ومن خلال فيديو شاركته أمل أيضًا عبر "سناب شات" قالت " سبحان الله كل مرة نفس الأسلوب والطريقة الكومنت كل مرة من فايك أكونت".

تابعت " شكرا للحاجة يلي قاعدين توصلونها أنني أستفزكم هذا يسعدني الحمدالله والله العظيم، وأنا شخصيا ترة مسالمة وما حد يدوسلي على طرف، ولازم أرد خصوصًا عندما يتكرر نفس الأسلوب والطريقة من فايك أكاونت يعني إيش، والله شيء بضحك شر البلية ما يضحك". وسألت أمل "ليش متأكدين أنه أنا"؟!.

أمل الأنصاري ترد على اتهامها بطلاق شقيقتها فاطمة من يعقوب بوشهري

وكانت أمل شاركت  على سناب شات صورة لشقيقتها فاطمة، حينما انشترت أخبار تتعلق بإنفصالها عن يعقوب، علّقت عليها "جمالك ينبع من قلبك الطاهر، روحك الطيبة، أخلاقك العالية، عفويتك وبراءتك الصادقة، أحبك أختي".

فاطمة الأنصاري

وبعد أن أكدّت فاطمة لأول مرة خبر الطلاق من خلال فيديوهات لها على سناب شات، يبدو أن يعقوب اختار طريقة الردّ بشكل غير مباشر على خبر الإنفصال.

فاطمة الأنصاري

يعقوب المتواجد في لندن وبعد كلام فاطمة انتقد من يظهر على سناب شات ويتحدث عن أموره الخاصة، رافضًا فكرة التطرق إلى حياته الخاصة ولو على قص رقبته.

وقال يعقوب "أنا مو جوي دراما مارح أطلع أشتكي حق أحد وأبرر موقفي حق أحد في السناب شات، أنا عندي أهل وربع وناس أشكيلهم"، متسائلا "شو مجنون أنا أطلع يا جماعة تخيلوا لا مو جوي كل من يعرف شو قاعد يصير فيا جماعة عيب خلاص يلي يطلع بالسناب شات ويبرر أو يطلع يقول أموره الخاصة هذه مو مرجلة".

يعقوب بوشهري يعلق على انفصاله عن فاطمة الأنصاري

يذكر أن أخبار الانفصال قد انتشرت منذ فترة خاصة بعد دخول فاطمة إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.