بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

أمنيات النجوم لجمهورهم في عيد الميلاد المجيد

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2021
أمنيات النجوم في عيد الميلاد

أمنيات النجوم في عيد الميلاد

دعوات إلى راحة البال وبأن تكون الأيام القادمة أجمل هي أبرز ما اتفق عليه النجوم من خلال تغريداتهم على تويتر التي كتبوها بمناسبة عيد الميلاد.

كاظم الساهر شارك مقطع فيديو من أغنيته "فاكهة الحب" على تويتر، معلقًا " أطيب الأماني وأصدق التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد".

نجوى كرم  كتبت على تويتر "بميلادك يا يسوع بتتجدّد المحبّة بقلوبنا".

نوال الزغبي  قالت في تغريدتها "ميلاد مجيد ويا رب الإيام اللي جايي تحملنا صحة وطمأنينة وراحة بال وإيام حلوة بكل معنى الكلمة بحبكن".

عاصي الحلاني تمنى أن تحمل هذه المناسبة الخير "ميلاد مجيد نسأل الله أن تحمل هذه المناسبة المباركة الخير والفرح والرجاء الى العالم اجمع.. راجياً من الله ان يحفظ وطننا الحبيب لبنان من كل شر  وينعاد على الجميع بالخير والبركة وراحة البال".

نادين نجيم شاركت صورة مع طفليها على تويتر، معلقة " ينعاد عليكم بالفرح والصحة والخير وأهم شي راحة البال... ميلاد مجيد مني و من هاڤن و حوڤاني كل الحب".

زياد برجي شارك صورة مع عائلته ارتدوا فيها جميعهم نفس تصميم البيجاما، وعلّق من أمام شجرة الكريسماس " ميلاد مجيد حبايب قلبي وينعاد عليكن بالصحة والعافية".

سيرين عبد النور شاركت فيديو من أغنيتها الجديدة "نور العيد" علقت عليه "عنا عيد احلى عيد كل الدنيي حب ينعاد عليكن بالخير الصحة والسلام".

كارول سماحة شاركت فيديو برفقة ابنتها تالا من أمام شجرة الكريسماس، معلقة "ميلاد مني ومن تالا واختارت خلفية أغنية "سانتا" من ألبومها الميلادي.