وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

أميتاب باتشان يعلن عن اصابته بكورونا

ET بالعربي | 11 يوليو 2020
أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

في تغريدة مفاجئة على تويتر أعلن أميتاب باتشان أنه قد أجرى فحص فيروس كورونا و جاءت النتائج ايجابية،  فكتب "خضعت لفحص الكوفيد19 وكانت النتيجة ايجابية .. وتم نقلي للمستشفى واخبار السلطات.. العائلة والموظفين خضعوا للفحص أيضاً و نحن بانتظار  النتائج ..
وعلى كل  اختلط بي خلال الأيام العشرة الأخيرة أن يخضع للفحص.."

وبعد أقل من ساعة عن اعلان اميتاب باتشان عن اصابته  بكورونا ، تأكد أن نتيجة فحص ابنه ابيشيك أيضاً  إيجابية.

وكان أميتاب قد وجه رسالة بالفيديو للجمهور قال فيها "رجاءًا.. لا تقلقوا، جميعنا معاً في هذه الأزمة، و نعمل سوياً لتخطيها في أسرع وقت.. شكراً لمستشفى ننفاتي و لكل طاقم العمل فيها لاهتمامهم الدائم.."

اميتاب

ابيشيك

ومن أوائل ردود فعل النجوم على الخبر كانت لـ سونام كابور التي كتبت "أتمنى لك الشفاء العاجل" و تبعها دولكار سلمان بالدعاء له بالشفاء. كما تمنى كل من Kriti Kharbanda، Mahesh Babu، Dhnoush و غيرهم من المشاهير الشفاء العاجل.

اميتاب

ومنذ إعلان الخبر، إتجه جميع أفراد العائلة للقيام بالفحوصات اللازمة. أما بالنسبة لايشواريا راي وابنتها، فيبدو أن هناك تضارب في الأخبار حيث أعلن صباح اليوم أن النتائج سلبية. لكن بحسب مجلة Film Fare أعلن وزير الصحة راجيش توب، و الذي حذف التغريدة لاحقاً،أن بعد إعادة فحص كوفيد19 كانت نتائج كل من ايشواريا راي وابنتها ارادهيا باتشان إيجابية.بينما جاءت نتائج جايا باتشان سلبية. وصنفت BMC رسميا مكان اقامتهم كمنقطة حاملة لفيروس كورونا.

وزير الصحة الهندي

وبفيديو له عبر حسابه على تويتر أعلن كذلك الممثل انوبام خير عن خضوعه للفحوصات والتي كانت نتيجتها سلبية. في حين كانت نتائج كل من والدته دولاري خير وأخيه راجو خير وعائلته ايجابية. حيث تم نقل والدته إلى المستشفى للخضوع للعلاج. في حين بقي شقيقه راجو وباقي عائلته في المنزل بإعتبار أن الأعراض كانت خفيفة وغير خطرة.

يعتبر أميتاب من أكثر نجوم بوليوود  نشاطاً  على تويتر  حتى أنه أصدر فيلمًا قصيرًا محليًا عن أهمية البقاء في المنزل والوقاية.

كان باتشان، والمعروف بأدوار الشاب المتحمس في أفلام مثل "Coolie" و "Zanjeer" والاهتمام بصحته،  قد ادخل إلى  المستشفى بسبب مشاكل متكرره في الكبد وقد اصيب بالتهاب الكبد B في عام 1982 أثناء خضوعه للعلاج من حادث شبه مميت على فيلمه `` Coolie ''.

بحسب التقارير  ، فقد باتشان 75 % من وظيفة الكبد  بسبب التليف اذ كان أحد المتبرعين بالدم يحمل مصادفة فيروس التهاب الكبد B الذي دخل نظامه أثناء نقل الدم.