وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أمير المصري في العرض الخاص لمسلسل  The Crown في لندن

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2022
أمير المصري من افتتاح فيلم The Crown

أمير المصري من افتتاح فيلم The Crown

حرص أمير المصري على التواجد في عرض الموسم الخامس من المسلسل العالمي The Crown في لندن، والذي جمعه بعدد من نجوم العالم لاسيما المشاركين معه في العمل.

وبات بعلم الجميع أن أمير سيجسد في العمل شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات الموسم الخامس يوم 9 نوفمبر المقبل.

أمير المصري في مؤتمر المناخ COP 27

يُشارك أمير المصري في مؤتمر المناخ COP 27، كسفير لمبادرة شباب بلد التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة يونيسيف، والتي تهدف إلى تنمية مهارات شباب العالم، وربطهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي.

أمير المصري

كما انطلق لـ أمير مؤخرًا فيلم هاشتاج جوزني في دور العرض السينمائية العربية، وذلك بالتزامن مع انطلاق مسلسله البريطاني SAS Rogue Heroes على منصة BBC iPlayer والذي يقوم فيه بدور طبيب مصري خلال الحرب العالمية الثانية.

 الرومانسية تجمع مايان السيد وأمير المصري

من هو أمير المصري؟

أمير المصري هو ممثل مصري بريطاني، بدأ مشواره الفني بأعمال لاقت نجاحًا كبيرًا على المستوى العربي مثل رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والثلاثة يشتغلونها، ثم انتقل إلى العالمية ليشارك في الفيلم السينمائي Lost in Londen  معة وودي هارلسون، كما شارك في مسلسل The State المُرشح لجائزة البافتا كأفضل مسلسل قصير، وفي 2018 قام ببطولة فيلم المحارب العربي هو أول فيلم روائي طويل إنتاج أميركي سعودي، ثم شارك في السلسلة الشهيرة Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker.

تصدر أمير المصري بطولة فيلم Limbo، والذي عُرض بمهرجان كان السينمائي، وحصل على ثلاث جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفاز عنه أمير بجائزة أفضل ممثل ضمن جوائز بافتا اسكتلندا، وترشّح كأفضل فيلم بريطاني خلال عام 2021 من بافتا البريطانية، كما شارك في بطولة مسلسل The One والذي يُعرض على منصة نتفلكس، ونافس في شباك التذاكر المصري بفيلم ريتسا (2021)، كما شارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل الاختيار 3.