جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أمير كرارة ورامي جمال وأصالة يتفاعلون مع مائدة إفطار المطرية

ET بالعربي | 07 أبريل 2023
أمير كرارة وأصالة ورامي جمال - غوغل

أمير كرارة وأصالة ورامي جمال - غوغل

ضمن أجواء من الألفة والمحبة، شهد حي المطرية، التابع لمحافظة القاهرة، يوم أمس الخميس، تنظيم أكبر مائدة إفطار في مصر، والتي جمعت حولها مئات من أهالي الحي، إلى جانب الضيوف من المصورين ومدوني السفر، والذين وثّقوا مقتطفات من هذا الحدث الرمضاني الذي يجسّد روح المحبة والترابط خلال شهر رمضان في مصر.

وأشادت قناة سي إن إن بالعربية تنظيم إفطار المطرية، والذي لفت اهتمام رواد السوشيال ميديا. وهي ليست المرة الأولى التي يشهد فيها حي المطرية هذه الفعالية، فالحدث أصبح بمثابة حدث رمضاني يقام في منتصف شهر رمضان من كل عام، بدأه أهالي الحي منذ 11 عاماً، لكن جائحة كورونا حالت دون إقامته في عامي 2020 و2021.


أمير كرارة: حدّ يعزمني على الفطار في المطرية

وأبدى أمير كرارة إعجابه الشديد بمائدة إفطار أهالي منطقة المطرية التي تصدرت الترند منذ ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص على انستغرام. ونشر كرارة عدة صور من الإفطار، ليعلّق عليها قائلاً : "أقسم بالله بعد اذنكو حد يعزمني على الفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول.. رمضان هناك حاجة تانية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من جمهور أمير ومتابعيه، ومن بينهم نجوم وفنانون ابرزهم فيفي عبدو.

أمير كرارة

وعلق أحد المتابعين لأمير قائلاً : "ده شرف لينا يا فنان في عزومة كبيرة يوم 21 رمضان الجاي ده بإذن الله في المطرية بردو بتاعت 15 رمضان خلصت والجاية 21 رمضان".

وشاركت أصالة عبر ستوري حسابها على إنستغرام مقطع فيديو من الإفطار، أظهر المشاركين في الحدث وهم يرقصون ويصفقون على أنغام أغنيتها "شكراً"، حيث بدا الجميع في حالة فرح وانسجام في الإفطار الرمضاني الكبير.

أصالة

رامي جمال يهدي أغنية لأهالي المطرية

وأعلن رامي جمال إهداء أغنية خاصة لأهل منطقة المطرية بمناسبة إقامة أكبر مائدة إفطار لرمضان، ومن المقرر أن يطرحها قريبًا.

رامي انتقل إلى حسابه الخاص على تويتر ليغرد قائلاً : "أهل المطرية اللي عملوا أكبر مائدة إفطار لرمضان، واللي كل سنة بيعملوها وبيورونا روح مصر الحلوة". وتابع رامي جمال تغريدته ليقول : "ليكو مني هدية بتوصف جمالكم، يومين إن شاء الله وهنزلها، والسنة الجاية أنا عازم نفسي عندكوا".