وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

(أم جهاد) تعرض الزواج على (عمر) في بطلوع الروح "أنا ست بأربع ستات"

ET بالعربي | 25 أبريل 2022
إلهام شاهين وأحمد السعدني - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إلهام شاهين وأحمد السعدني - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"جريء جدا المشهد وأبدعوا إلهام وأحمد" هكذا تفاعل الجمهور مع مشهد طلب (أم جهاد) إلهام شاهين الزواج من (عمر) أحمد السعدني  في الحلقة العاشرة من مسلسل "بطلوع الروح" والذي كان قد بدأ عرض حلقاته في 16 أبريل.

وخلال لقاء أم جهاد مع عمر تخبره أن العدة تنتهي بعد 70 يوماً، واشترطت عليه ألّا يتزوج امرأة أخرى عليها وأنّها ستوافق على أن تظل (لينا) زوجته الأولى على ذمّته.

وتداول الجمهور بعض من العبارات الطريفة من كلام إلهام الذي قالته خلال لقائها لعمر "عارفة إنك متجوز يا عمر بس معنديش مانع اتجوزك..العلماء أجازوا أن تعرض المرأة نفسها على رجل صالح وأنت مش أي راجل..وأنا ست بأربع ستات".

عمر (أحمد السعدني) من جهته، لم يستطيع إخفاء ملامح الصدمة على وجهه بعد كلام (أم جهاد) والذي لم يتوقّع نهائياً إعجابها به، بل كان يخطط للزواج من (روح) منّة شلبي بعدما تخلص من زوجها (أكرم).

 "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذاب وديامان بو عبود وعادل كرم وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويُعرض على شاهد VIP.

الهام شاهين

تروي الأحداث حكاية روح (منة شلبي)، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش.

منة شلبي

هناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، والدكتور نور الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى.