وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

ET بالعربي يكشف تفاصيل إطلالة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

أنجلينا جولي تتألق ببدلة رجالية بالكامل بمهرجان لندن السينمائي

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2024
أنجلينا جولي - مصدر من أكس

أنجلينا جولي - مصدر من أكس

أحيانًا، تكون أفضل إطلالة على السجادة الحمراء هي تلك المستوحاة من نفسك. اليوم - 18 أكتوبر - حضرت أنجلينا جولي العرض الأول لفيلمها الجديد "Maria" ضمن مهرجان لندن السينمائي BFI London Film Festival بإطلالة تذكرنا بشيء ارتدته في نفس المدينة منذ أكثر من عشر سنوات.

Embed from Getty Images

أنجلينا جولي تتحدى بالتألق بزي رجالي

تخلت الممثلة عن أسلوبها الدرامي المعتاد المستوحى من الأوبرا، واختارت بدلاً من ذلك بدلة سوداء من ثلاث قطع من تصميم دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana. ارتدت جولي سترة بفتحة عميقة تحت معطف بدلة مصمم بدقة.

ونسقت جولي السترة والمعطف مع بنطلون أنيق ضيق بأسلوب "سيجاريت"، ممتد بشكل مريح على حذائها ذو الكعب العالي. صحيح أن ارتداء البدلات المستوحاة من أزياء الرجال على السجادة الحمراء لم يعد فكرة جديدة للنساء في الوقت الحاضر، لكن إطلالة جولي لم تكن مستوحاة من الجنس الآخر فحسب، بل كانت مأخوذة فعليًا من مجموعة الأزياء الرجالية لدولتشي آند غابانا.

Embed from Getty Images

أما بالنسبة للإطلالة المشابهة من السابق، فقد أعادت إطلالة جولي اليوم إلى الأذهان صورة لإطلالة أخرى أنيقة ارتدتها على السجادة الحمراء في لندن منذ أكثر من عقد. حيث أن إطلالتها في حفل جوائز الـ BAFTAs لعام 2014، مثل اليوم، كانت تتحدى الفساتين البراقة التقليدية وتفضل بدلاً منها ارتداء الأزياء الرسمية المستوحاة من ملابس المكتب.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وسارت أنجلينا على السجادة الحمراء يوم الجمعة برفقة المخرج بابلو لارين والنجمة المشاركة ألبا رورواشر.

أنجلينا جولي في تحدي تجسيد شخصية حقيقية

وهنا، أنجلينا جولي أشارت إلى حبها الكبير للمخرج بابلو ولأسلوبه في العمل، مشيرةً إلى أن فرصة تجسيد شخصية "ماريا" كانت تحديًا بالنسبة لها. اعترفت بأنها شعرت بالتوتر في البداية، لأنها تأخذ دور شخصيات حقيقية على محمل الجد، وأضافت أن تحدي الغناء زاد من حماستها رغم مخاوفها.

أما بالنسبة لفيلم Maria، سيعرض في بعض دور السينما الأمريكية في 27 نوفمبر 2024، قبل أن يُبث على نتفليكس في 11 ديسمبر. وسُيطرح لاحقًا في دور العرض في إيطاليا في 1 يناير 2025، وفي المملكة المتحدة وأيرلندا في 10 يناير، وفي ألمانيا في 6 فبراير.