ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

أنجلينا جولي في أوكرانيا لدعم الأطفال والمتضررين فيها

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
أنجلينا جولي  -صورة من السوشيال ميديا

أنجلينا جولي -صورة من السوشيال ميديا

فيديو متداول لـ أنجلينا جولي Angelina Jolie  من مقهى لفيف في أوكرانيا ذهبت إليه لتناول قهوتها، حيث شاركت مايا بيدوروديتسكا مقطع فيديو لأنجلينا على فيسبوك، ليتصدّر من بعدها اسم أنجلينا جولي الترند.

أنجلينا جولي

وكتبت مايا تعليقاً بما معناه: "لا شيء مميز .. ذهبت لتناول القهوة للتو وقابلت أنجلينا" التي قالت لها بأن "أوكرانيا مدعومة ببساطة من قبل العالم بأسره."

ووجه العديد من الشعب الأوكراني التحية لأنجلينا على تواجدها بينهم، بينما تتجمع القوات الروسية في شرق البلاد لشن هجوم متجدد.

وكانت أنجلينا تواجدت في البلاد لمقابلة الأطفال المتضررين من الحرب، وزارت المستشفيات والمنظمات المحلية التي تساعد الجرحى والنازحين.

وبحسب مقطع فيديو متداول، وثّق الفيديو لحظة ‏هروب أنجلينا جولي وهي تركض بعد إطلاق صافرات الإنذار في مدينة لفيف الأوكرانية حيث كانت في أحد الشوارع.

anglina jolli running Ukraine

أنجلينا ليست أول شخصية مشهورة أمريكية تزور أوكرانيا أثناء صراعها مع روسيا، فقد سبق والتقى شون بن برئيس البلاد وحضر إيجازات صحفية حكومية كجزء من فيلم وثائقي لـ VICE يقوم بتصويره.

عندما تعرضت كييف للهجوم ، سار شون وفريقه أميالاً إلى الحدود البولندية، وقال "إنه قرر هو وطاقم تصويره التخلي عن سيارتهم والسير على الأقدام بعد رؤية آلاف السكان الأوكرانيين يفرون بحثاً عن الأمان ، مع طوابير ممتدة لأميال".

الفيلم الوثائقي من إنتاج VICE Studios ، "بالاشتراك مع VICE World News و Endeavour Content" ، وفقاً لمتحدث باسم المجموعة الإعلامية.

في منشور مترجم على فيسبوك ، قالت الحكومة الأوكرانية إنها ممتنة لوجود شون هناك وتم الإشادة به لكونه أكثر شجاعة من القادة الغربيين.