إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

أندرتيكر ينضم إلى قاعة مشاهير WWE

ET بالعربي | 04 مارس 2022
أندر تيكر ينضم إلى قاعة المشاهير

أندر تيكر ينضم إلى قاعة المشاهير

أعلنت WWE مؤخراً أن نجم المصارعة العالمي أندرتيكر، سينضم إلى قاعة مشاهير WWE خلال الحفل الذي يقام يوم الجمعة، 1 أبريل 2022 في قاعة مركز الخطوط الجوية الأمريكية في دالاس، وذلك ضمن حدث راسلمانيا. وسيبث الحدث مباشرة وحصرياً عبر خدمة بث الفيديو Peacock في الولايات المتحدة، وعلى شبكة WWE في بقية أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ولأول مرة في التاريخ، ستقدم WWE كلاً من حدث سماك داون، وحفل قاعة المشاهير 2022 مباشرة في الليلة نفسها في قاعة مركز الخطوط الجوية الأمريكية، لتمنح جميع المشجعين الحاضرين فرصة غير مسبوقة لمتابعة الفعاليتين.

يعد المصارع أندرتيكر أحد أشهر النجوم في تاريخ WWE. وبعد ظهوره لأول مرة في WWE في سلسلة Survivor عام 1990، استمر في إحراز كل بطولة رئيسية تقريباً في WWE، وشارك في عدد من أكثر المباريات المشوقة التي لا تنسى في التاريخ خلال مسيرته المذهلة التي استمرت على مدار 30 سنة. وبالإضافة إلى ذلك حقق أندرتيكر سلسلة متتالية مذهلة لمدة 21 عاماً ضمن فئة سلسلة راسلمانيا. وفي عام 2020، ظهر أندرتيكر في سلسلة وثائقية لشبكة WWE بعنوان Undertaker: The Last Ride، والتي نالت إعجاب النقاد والمتابعين على حد سواء، كما قدم فيلم "الوداع الأخير" ضمن سلسلة Survivor. ويواصل أندرتيكر ظهوره خارج الحلبة، حيث شارك مؤخراً في فيلم Escape The Undertaker الذي عرض على شبكة نتفليكس.

يقام حدث راسلمانيا 38، المذهل على مدار أمسيتين متتاليتين يوم السبت 2 أبريل والأحد 3 أبريل على الهواء مباشرة من ملعب AT&T في دالاس.