فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
أصالة مع شقيقها أنس - صورة من تويتر روتانا

أصالة مع شقيقها أنس - صورة من تويتر روتانا

حفل تاريخي لـ أصالة في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض، حيث حمل هذا الحفل عنوان "ليلة أصالة" وهي الليلة التي تغني فيها أصالة عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة، وأيضًا تكون ليلة غير باقي الليالي بالنسبة للفنان ولجمهوره لمّا تحمله من مفاجآت تحصل لأول مرة وفقط في هذه الليلة.

 كواليس تُعرض لأول مرة من "ليلة أصالة" حصرياً في بالعربي

أصالة تغني مع شقيقها أنس في "ليلة أصالة"

ومن المفاجآت التي شهدتها "ليلة أصالة" هي غنائها لأغنية "قصص الشعوب" مع شقيقها أنس الذي أطلّ معها على المسرح، مرتديًا الزي السعودي وقبل أن تبدأ أصالة بالغناء قالت أن هذه الأغنية سبق وقدمتها مع والدها الراحل عندما كانت طفلة.


​​​​أصالة وشقيقها أنس من "ليلة أصالة"

دخول أصالة حفلها مع أغنية "سامحتك"

وبالعودة الى بداية الحفل، فقد دخلت أصالة برفقة عدد من الراقصين وقدمت أشهر أغنية في بداياتها "سامحتك"، والتي لازال الجمهور يطلب منها غنائها في أي حفل تحييه.

"لا تخاف" كانت الأغنية التي ردّدها الجمهور مع أصالة بشكل كبير مكان الكورال، حيث شسهد حفلها تفاعلا كبيرا من خلال تصدر هاشتاغ "ليلة اصالة" الترند على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية.


أصالة "ألف شكر لوطني الحبيب السعودية"

أصالة قالت "هذه الليلة هي بداية جددية لي و ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن الآمن السعودية على عظيم اهتمامهم، وهذه الليلة تحملني مسؤولية أكثر مما قبل عما سأقدمه لاحقا".

اصالة

تابعت "شكراً هيئة الترفيه على رأسها الشجاع البطل "أبوناصر"، وشكراً معلمي "سالم الهندي" وشكراً بيتي الحلو".

وكشفت أصالة أنها خائفة ومتمسكة بالمايك وفي حال وقعت يقع الاثنان لشعورها بالرجفة، وهي لحظة ترافقها لدى اطلالتها في أولى دقائق أي حفل لها.


هدى حسين عن أصالة "شرف لي أن أقدمها وأنا من عشاقها"

هدى حسين تحدثت في كواليس حفل أصالة قائلة "سعيدة وهذه ليلة من ليالي أصالة وهي متحمسة والجمهور كلها منتظرة وأنا واحدة من جمهورها وهو شرف لي أن أقدم أصالة ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا".

تابعت "التقيتها في الكواليس هي تهديني وأنا أهديها قبل الصعود على المسرح"، مضيفة "نلت أنا الشرف لأقدمها في دقيقتين وأنا أحب كل أغانيها وأحب "ذاك الغبي" وعموما أنا من عشاقها وهي فعلًا أسطورة".

فساتين أصالة تزين حفلها في موسم الرياض

إطلالات مختلفة من مناسبات متنوعة عرضت لأصالة ضمن معرض على هامش حفلها "ليلة أصالة" ضمن موسم الرياض ضم عدد من فساتيها التي أطلّت بهم أصالة في حفلاتها أو في مختلف المناسبات.

فساتين أصالة


أصالة تسأل ابنها آدم "أنا أحلى أو الـ BTS  وشاكيرا"؟

خلال الحفل وكعادتها أصالة تضيف جوا من الدعابة والمرح، سألت ابنها آدم الذي كان متواجدا بالحفل "مبسوط مين أحلى أنا أو الـ BTS لتعود وتسأله أنا أو شاكيرا عنجد أدومي انبسطت انشالله كون عند حسن ظنكم ولادي".


ردود فعل النجوم على "ليلة أصالة"

نوال الكويتية علّقت على ليلة أصالة في الرياض وكتبت عبر تويتر "حبيبتي أصولة اليوم كنتِ سلطانة بالطّرب أمتعتينا حفل رائع ومختلف وأنتِ كنتِ رائعة في كل شيء تستاهلين يالغالية الف مبروك ياحبيبة القلب".

لطيفة التونسية بدورها كتبت لأصالة "حبيبة قلبى يا اصوله هذه ليلة تليق بفنك وتعبك وتضحيتك ومجهودك مبروك نجاحها ومبروك لكل من قدر فنك وساهم فى هذه الليله برافو".


أصالة عن زوجها فائق حسن "جائزة نوبل وحصلت عليها"

خلال حديثها عن زوجها فائق حسن قالت أصالة "هو هديتي من رب العالمين ، وجوده لجانبي بمثابة جائزة الأوسكار..بل جائزة نوبل وحصلت عليها".

وقبل أن تقدم أصالة أغنية "شكرا" شكرت كل أصدقائها والدائرة المحيطة بها على ما قدموه لها طيلة مسيرتها الفنية وقالت أن على الناس أن تتعلم من بعضها البعض لا أن يكون هناك مكانًا للغيرة بين أحد".


خالد الذهبي وصورة من كواليس

خالد الذهبي شارك صورة جمعته بوالدته أصالة وزوجها فائق حسن وبإخوته آدم وعلي وخاله أنس ظهروا جميعهم مرتدين الزي السعودي، وانتشر فيديو لأصالة على السوشيال ميديا وهي تلبس علي الشماغ السعودي.

خالد الذهبي

وكانت أصالة علقت على ما ارتداه أبنائها ورحبت بهم خلال حفلها قائلة "اليوم معانا أدومي وعلوش وأنوس وشامية ولودي وحمودي كل الأولاد، بس بدي منكم تشوفوا نظرة على ادومي بالجلابية لتعتذر وتقول "دشداشة" بعد أن صلحها لها أحد الحاضرين، مضيفة "هلا بالثوب ..هلا بالربع".


أغنية وطنية من أصالة الى منتخب السعودية

أغنية وطنية هدية من أصالة الى المنتخب السعودي الذي يلتقي يوم السبت ضمن كأس العالم مع بولندا، حيث قامت والجمهور بالدعاء له بالفوز في هذه المباراة "مبروك لمنتخبنا..بكرا الفوز النا ..وبكرا رح نفرح سوا". ويقول مطلع الأغنية "وشوفوا الأخضر سعودي فوق الألوان".


"دام عزك يا سعودية" أغنية الختام

وقدمت أصالة أغنية "دام عزك ياسعودية" في ختام ليلتها التي استمرت لأكثر من ساعتين ونصف، قدمت خلالها أجمل اللوحات الاستعراضية بعد أن قامت بتغيير ملابسها 5 مرات وهو ما كان قد أشار اليه ET بالعربي سابقًا من خلال رصده 10 مشاهدات لحفلها قبل حصوله.

أصالة

أصالة من حفلها في "ليلة أصالة"

أصالة من حفلها في "ليلة أصالة"

 

ليلة أصالة في موسم الرياض 

وكانت أصالة قد أجرت البروفة الاخيرة لليلتها الغنائية قبل أقل من 24 ساعة على الحفل في مسرح "محمد عبده ارينا" ، واستمرت من التاسعة مساء وحتى الواحدة والنصف فجرا ، وحضرها سالم الهندي والملحن عزوف وطاقم روتانا وعدد من المقربين لاصالة. وأنهت اصاله البروفة بعزف منفرد على الة الطبلة المهتمة بتعلمها.

اصالة تعزف على الطبلة في بروفا حفلها

بعد انتهاء البروفة توجهت اصالة وزوجها واولادها والاصدقاء لتناول العشاء في مطعم زوجها "صمد العراقي" بمنطقة بوليفارد الرياض، وعلمنا ان "لانج" مطعم صولا سيتم تأجيل افتتاحه حتى الموسم القادم ، بينما سيتم افتتاح الصالة الغنائية الخاصة بمسرح صولا في البوليفار منتصف شهر ديسمبر 2022 وتبلغ سعة الصالة 450 شخص.