سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

أنغام ترد بعنف على أفيخاي أدرعي: "الإنسانية بريئة منك"

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2023
أنغام - إنستغرام

أنغام - إنستغرام

أشعلت أنغام يوم أمس صفحات السوشيال ميديا، بعد ردّها العنيف على أفيخاي أدرعي، إثر مهاجمته لها من خلال حسابه على منصة إكس X، بعد أن علّقت على إحدى منشوراته المتعلقة بحرب إسرائيل على غزة لتقول له: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

أنغام

أنغام تُشعل حرباً كلامية مع أفيخاي أدرعي :"إنت يا اسمك اي"

وردت أنغام على المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها عبر منصة إكس X أو تويتر سابقاً، فقالت له: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".
 
أنغام تابعت حديثها لتقول : "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

 
ثم أكملت رسالتها بكل جرأة وقالت: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".
 
كما استكملت ردّها العنيف على أدرعي لتُحرجه وتقول: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".
 

واختتمت أنغام حديثها بالإستشهاد بآية من القرآن الكريم، لتقول : "قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

وقد أحدث تعليق أنغام وردّها المباشر على أفيخاي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام الجمهور العربي بدعمها وإرسال عبارات الفخر والإعجاب على جُرأتها وقوتها فكتب لها أحد المتابعين :"لسان العرب يتحدث عبر أنغام"، وكتب آخر : "أنغام صوت العروبة"، فيما علّق متابع آخر : "بنت مصر بنت الرجال".

أنغام

أنغام