باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

أنغام في رد غير مباشر : " النوايا الحقيقية للمسامحة ماتبقاش للعرض"

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
أنغام - صورة من انستغرام

أنغام - صورة من انستغرام

بالتزامن مع تصريح أصالة خلال اليومين السابقين بأن أنغام لا تردّ على مكالمتها الهاتفية بعد حصول الصلح بينهما، وبأنها أرسلت لها أكثر من رسالة عبر واتس آب وفي أيام مختلفة، ولكنها لم تردّ في أي مرة من المرات،  ردت أنغام على سؤال طرح عليها (والذي اعتبره  البعض أنه رد غير مباشر على أصالة) خلال لقاء مع نورة حمود ضمن برنامج "سوالف رمضانية 2" من خلال الميزة الجديدة Twitter Spaces على حساب روتانا على تويتر.

وقالت أنغام "الأمور دي مش بتاعة "واتس آب" ولا سوشيال ميديا والحاجات دي بتبقى بينك وبين نفسك وبين ربنا وبين الشخص أو الانسان يلي ممكن حصل بينك وبينو خلاف أو زعل أو حاجة، والصح قوي بهذه الأمور أن تبقى جوا الإطار الشخصي وهنا تحسي أنها حقيقية وفيها صدق والنوايا الحقيقية للمسامحة والتسامح فاهماني ماتبقاش للعرض أو الـ show ما ينفعش أنا كدة بشوف".

في الحلقة أيضًا، كشفت أنغام عن تحضيرها لألبوم جديد، مفضلة عدم إعطاء أي وعود بوقت العرض وشكل طرح الأغنيات وقالت "بصي لأني بخاف من الوعود وما بحبش ادي وعود حكاية المسافة بين الأغنية والثانية أو الفترة الزمينة مش ضمناها وربنا يكرم وممكن أغنية شكل جديد من طرح ألبومي مش أنا أول وحدة اعملو اتعمل قبل كده وعلى أساس شكل نجاح الأغنية سيكون مدى نجاح الأغنية حنشوف إيه يلي حتنزل بعدها".

وعايدت أنغام الجمهور على طريقتها، مؤكدة أنه "سيكون هناك أغنية جديدة نازلة في العيد من ألحان إيهاب عبد الواحد وكلمات أمير طعيمة وتوزيع طارق مدكور انشالله حتكون معاكم بالعيد".

في اليومين الماضيين، كشفت #أصالة_نصري ، أن #أنغام لا ترد على مكالمتها، على الرغم من حدوث الصلح بينهما مؤخرًا. وأشارت الفنانة السورية إنها أرسلت لأنغام اكثر من رسالة عبر واتسآب وفي أيام مختلفة، ولكنها لم ترد في أي مرة من المرات.

لكن أنغام لم تتأخر بالردّ على تصريحات #أصالة بطريقة غير مباشرة وذلك خلال حلولها ضيفة عبر إذاعة “روتانا” في برنامج “سوالف رمضانية”، حيث وُجه لها السؤال عن مسامحتها شخصًا ارتكب في حقها خطأ ثم جاء ليعتذر، فقالت أنغام “إن مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر مواقع التواصل”.

ولفتت أنغام أن الإعتذار لا يكون عن طريق واتسآب أو مواقع التواصل عمومًا، بل لا بد أن يكون الاعتذار بينك وبين نفسك وبين الله وأن تكون نية الصلح موجودة بينه وبين من وقع معه الخلاف فهذه الامور يجب أن تتضمن نوايا حقيقية للمسامحة ويجب أن تبقى ضمن الإطار الشخصي.