فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

أوبرا وينفري، جون ليجند وغوين ستيفاني يجتمعون في حفل Global Citizen

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2020
global citizen prize 2020

global citizen prize 2020

كغيره من الفعاليات الأخرى لسنة 2020، أقيم أمس حفل إفتراضي لتوزيع جوائز Global Citizen بمشاركة نخبة من النجوم كأوبرا وينفري، غوين ستيفاني، مايلي سايرس وغيرهم.

الحفل الذي إستمر لأكثر من ساعة، قام بتقديمه  جون ليجند، وضم تكريمات لعدد من  الشخصيات الناشطة إجتماعيا وإنسانيا على جهودهم المبذولة لصالح "الفئات المستضعفة في العالم"، ووزعت جوائزه على بعض النشطاء والقادة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لين، التي حصلت على جائزة World Leader.

جون

ومن خلف مكتب منزلها، عبّرت أوبرا عن سعادتها بالمشاركة في الحفل وشعورها بالفخر أثناء تقديم "جائزة مواطن العالم" للمحامي براين ستيفينسون تكريما له على جهوده في مبادرة "العدالة والمساواة" التي أطلقها سنة 1989، وسعا من خلالها إلى توعية الأجيال حول تاريخ التمييز العنصري في أمريكا والعالم.

أوبرا

أما مايلي سايرس فظهرت خلال الحفل لتقديم جائزة "فنان العام" التي فاز بها المغني إيلتون جون تكريما له على "تكريس منصته الإبداعية لتحسين العالم".  

الحفل ضم كذلك عروض غنائية لكل من غوين ستيفاني التي أطلت بطقم جاكيت وتنورة مطرزين، مع حذاء جلدي طويل وهزت المسرح بأدائها لأغنية  "Let Me Reintroduce Myself"، وعلى البيانو أدى جون ليجند أغنية ثنائية مع كاري اندروود لأغنية " Hallelujah". وشاركت جوجو صديقتها توري كيلي أغنية "You make me feel like" لأريتا فرانكلين.

غوين

غوين

كوين

أندر وود