ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

أوبرا وينفري تحاور إدريس إلبا وزوجته بعد إصابتهما بالكورونا

ET بالعربي | 22 مارس 2020
أوبرا وينفري تحاور إدريس إلبا وزوجته بعد إصابتهما بالكورونا

أوبرا وينفري تحاور إدريس إلبا وزوجته بعد إصابتهما بالكورونا

مع الإنتشار السريع لفيروس كورونا في العالم وتداعياته على كافة الاصعدة، أطلقت أوبرا وينفري عبر منصة  Apple Tv Plus برنامجاً بعنوان Oprah Talks COVID-19.

في حلقتها الأولى استضافت أوبرا، إدريس إلبا وزوجته صابرينا دوري، للإطلاع على كيفية تأقلمهم مع الأوضاع الجديدة خاصةً بعد النتيجة الإيجابية لفحص كورونا الذي أجراه إلبا.

"أريد البقاء بجانبه": زوجة إدريس ألبا صابرينا دوري تصاب بفيروس كورونا بعد ظهور النتيجة إيجابية للفحص الذي خضعت له، وذلك بسبب قرارها بعدم عزل نفسها عن زوجها الذي أصيب قبل أسبوع.

أوبرا تحاور إدريس إلبا

ودفاعا عن قرارهما بالعزل معاً بعد اعلان اصابة إلبا، قالت صابرينا لـ أوبرا وينفري "أردت أن أكون معه'' وكشفت أنها شعرت "بغريزة الزوجة" لرعايته. وأضافت: "في الواقع، اكتشفت هذا الصباح، أن نتيجة الفحص ايجابية".

وأكد إدريس أنه لا يشعر بأية عوارض وهو بخير، لكن الخطورة في هذا الفيروس ان معظم الناس لا يشعرون بأية عوارض ولكنهم ينشرون الفيروس دون علمهم.

من ناحيتها قالت صابرينا التي تشعر بصحة جيدة أيضًا، "لا أشعر بأي شيء مما يتكلم عنه الناس، وهو أمر غريب حقًا.  ربما قد يتغير في الأسابيع المقبلة."

وللاستمتاع بوقتهم خلال فترة الحجر، يركز الزوجان على قضاء وقت ممتع معًا من خلال ممارسة ألعاب الفيديو والشطرنج ومشاركة الافكار كي يبقى جانب الابداع   موجوداً لديهم. وكشفت صابرينا أيضًا أن إدريس بدأ بتعلم الجيتار وأصبح يغني لها.

وبتغريدة لها على تويتر قالت أوبرا: "كما الملايين من الناس حول العالم، أقوم بالحجر المنزلي منذ أسبوع"، وأضافت: "أعلم ان هناك الكثير من الناس يشعرون بحالة ضغط نفسي كبير بسبب ما يجري"

ومن خلال مقطع فيديو للقاء نشرته أوبرا عبر حسابها على تويتر مساء أمس السبت، قال إدريس "أحد الجوانب الإيجابية لحالة الدراما التي نعيشها، هي اننا مضطرون للتفكير معاً كسلالة بشرية".

حلقة أسبوعية جديدة من برنامج Oprah Talks COVID-19 ل أوبرا وينفري سيتم طرحها أسبوعياً وستكون مجانية لجميع المشاهدين حول العالم على Apple TV Plus.

وبعد حلقة أوبرا ظهر إدريس وزوجته بـ live مع الجمهور وتحدثوا معهم عن هذه المرحلة الصعبة.