جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أوزهان كوتش عن زواجه القصير "كل شيء كان رائعا مع ديميت "

ET بالعربي | 22 أغسطس 2023
ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش - صورة من انستقرام

ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش - صورة من انستقرام

"كل شيء كان رائعا مع ديميت.. أنا سعيد لأن شيئا كهذا حدث لي" أول تعليق لـ أوزهان كوتش Oğuzhan Koç حول فترة زواجه القصيرة من ديميت أوزدمير Demet Özdemir والتي وصلت إلى حوالي الـ 8 أشهر.

أوزهان وخلال حلوله ضيفًا على برنامج  @Linç الذي يقدمه Eser Yenenler أحد أشهر الكوميديين في تركيا، وأيضا هو صديقه المقرب، قال ما معناه: "أنت تضع خططا لحياتك ، ولكن عندما لا ينجح الأمر ، تشعر أنك فشلت".

ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

"هناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها"

وردًا على سؤال إن كان أوزهان قد اتخذ أي قرارات جديدة بعد مرحلة طلاقه من ديميت، قال: "بالطبع؛ نظرا لأن الموضوع نفسه موضوع مهم وخطير ، فهناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها منه..هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها في وقت لاحق، وسوف أتعلم... قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقا".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء التي تحدث لنا دون أن نتوقعها مثلما نقول.. هذا لن يحدث لي، خططي واضحة... نعتقد جميعا أننا لن نموت، ولكن هذا سيحدث أيضا".

أوزهان كوتش

أوزهان كوتش

تابع: "كل شيء كان رائعا مع ديميت... أنا سعيد لأنني عشت معها هذه الفترة... أنا سعيد لأن شيئا كهذا حدث لي. كل شيء على ما يرام ، الحياة تستمر".


أزمة ديميت أوزدمير و أوزهان كوتش

أزمة ديميت و أوزهان بدأت في فبراير الماضي يوم عيد ميلاد ديميت، عندما تشاجرا وتركت منزل الزوجية، وبعد فترة صمت أعلنت ديميت أنها انفصلت عن زوجها، وأنهما يعرفان أن هذا القرار سيؤثر على عائلتهما، لذا يحاولان أن يتم في إطار من الاحترام والهدوء. ثم عادا وأصدرا بيانا مشتركا قالا فيه ما معناه: "صحيح ما قيل بأننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة، وأننا قررنا انهاءه".

ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

يذكر أنه في 8 مايو وبكل هدوء وبعيدًا عن الأضواء، تم طلاق أوزهان و ديميت رسميًا في جلسة استماع واحدة عقدت في محكمة أدالار بتركيا، بعد مرور 8 أشهر على زواجهما في 8 أغسطس 2022.