زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

أوزهان كوتش لـ ديميت أوزديمير  في عيد ميلادها الـ 30 "صاحبة أجمل ابتسامة في العالم"

ET بالعربي | 26 فبراير 2022
أوزهان كوتش وديميت أوزديمير  - صورة من إنستغرام

أوزهان كوتش وديميت أوزديمير - صورة من إنستغرام

احتفل أوزهان كوتش Oğuzhan Koç بعيد ميلاد الثلاثين لخطيبته ديميت أوزديمير  Demet Özdemir  الذي تقدم للزواج منها في عيد الحب وتلقى إجابة "نعم" منها بصورة ورسالة رومانسية.

أجمل ابتسامة في العالم

ولهذه المناسبة شارك أوزهان صورة جمعته بحبيبته ديميت المولودة في 26 فبراير عبر إنستغرام كتب عليها بما معناه "أنا بجوار أجمل ابتسامة وأحلى إطلالة وأدفأ قلب في العالم.. أنا محظوظ جدا.. عيد ميلاد سعيد حبي ".


ردّ ديميت على رسالة خطيبها

من جهتها، لم تتأخر ديميت في الردّ على معايدته، لاسيما وأن الجمهور تداول صورة الحبيبين بشكل واسع على السوشيال ميديا، حيث ردّت بوضع رمز تعبيري على شكل قلب وكتبت أيضًا "حبيبي قلبك في قلبي".

ديميت أوزديمير

وذكرت صحيفة Hurriyet التركية أن أوزهان اقترح على ديميت الزواج خلال حفل نظمه لها بحضور الأصدقاء المقربين وهو المكان الذي التقطا فيه صورتهما الأخيرة في عيد الحب.

ديميت أوزديمير

وفي التفاصيل، حضّر أوزهان مفاجأة لديميت بحضور فرقة ساكيلر التي قدمت للحبيبين أغنية "بعيدًا عن العالم Dünyadan Uzak .

وتابعت الصحيفة أن ديميت أجابت بـ"نعم" على طلب الزواج من أوزهان، وشارك حساب الفرقة على إنستغرام صورة لديميت وأوزهان من الحفل دون أي تعليق عليها.

وكانت ديميت اقترحت على أوزهان انهاء علاقتهما منذ فترة حينما كانا في باريس بسبب مرض والدتها آيسين شينر ولتكون قادرة على الاعتناء بها أكثر.

وسبق وشاركت ديميت في الستوري دعوة للمشاركة بحملتها لمؤسسة Koruncuk Foundatio، اذ قالت أنه في عيد ميلادها الذي يصادف في السادس والعشرين من فبراير ، لا تريد هدايا أو من عائلتها وأصدقائها، وبدلاً من ذلك تريد تبرعاتهم  لحملتها.

ديميت أوزديمير

وقالت " حلمي هو دعم مستقبل الفتيات ، اللواتي تتعرض حياتهن التعليمية للخطر ، جنبًا إلى جنب مع التبرعات التي يتم تقديمها بغض النظر عما إذا كانت كبيرة أو صغيرة.

يذكر أن ديميت يعرض لها حاليًا فيلم "تكتيكات الحب" Love tactics  على نتفليكس ويشاركها في البطولة شكري أوزيلديز Şükrü Özyıldız والذي تصدّر منذ عرضه الأكثر مشاهدة في تركيا وفي عدد من الدول العربية والعالمية  وبدأ عرضه في  11 فبراير.