تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

أولاد المشاهير إلى ميدان العمل

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2019
سيرينا ويليامز برفقة ابنتها على منصة عرض الأزياء -انستغرام @serenawilliams

سيرينا ويليامز برفقة ابنتها على منصة عرض الأزياء -انستغرام @serenawilliams

دائما كانت الشهرة تأخذ المشاهير من حياتهم العائلية ومن أولادهم، ولكي لا تبقى الشهرة والعمل عائقاً أمام النساء، قرر عدد من السيدات العاملات في مجال الفن والسياسة اصطحاب أولادهن معهن إلى السجادة الحمراء وحتى إلى البرلمان. 
الى أسبوع الموضة، اصطحبت سيرينا ويليامز طفلتها الكسيز اولمبيا اوهانيان جونيور إلى منصة عرض الازياء خلال عرض مجموعتها الأولى خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وسرقت ابنة ويليامز الأضواء من والدتها، وبدت ابنة السنتين فاشينيستا فلبست Outfit  مشابه لملابس والدتها،  فارتدت تنورة قصيرة باللون الرمادي مع توب باللون الاسود وسنيكرز ملون من Nike.
و الى مهرجان كان السينمائي، قررت ايفا لونغوريا أن تأخذ ابنها سانتياغو البالغ من العمر سنة واحدة،  فحملته على السجادة الحمراء خلال عرض فيلمها الجديد Dora: The Lost Coty of Gold الذي تؤدي فيه دور دورة.

ايفا لونغوريا
ايفا لونغوريا مع ابنها خلال مهرجان كان السينمائي -انستغرام @evalongoria

 كما اصطحبته أيضاً في يوليو الماضي إلى ماريبا في اسبانيا لحضور حفل جمع التبرعات لمؤسسة Global Gift Foundation، بصفتها سفيرة المؤسسة الخيرية التي أنشأتها صديقتها ماريا برافو وهي تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة.

على خطى لونغوريا قامت غبريال يونيون بأخذ ابنتها Jaavia James معها إلى السجادة الحمراء حيث شاركت ابنتها فعاليات  مهرجان كان السينمائي.
كما رافق Gunner Pratt والدته Heidi Montag ووالده إلى السجادة الحمراء خلال حفل توزيع MTV Movie & TV Awards في يونيو الماضي.
و خلال العرض الأول لفيلم  ترافيس سكوت Look Mom I Can Fly،  سرقت ابنته ستورمي الاضواء لما ظهرت معه و مع كايلي جينر  على السجادة الحمراء.

Gabriel Union
غابرييل يونيون مع ابنتها في مهرجان كان السينمائي -انستغرام @gabunion

في مايو 2019 حضر Rockwell مع والدته Lucy Liu خلال الاحتفال بـHollywood Walk of Fame Star. و في الشهر نفسه، تم رصد Kim Fields مع ابنها على السجادة الحمراء في Lifetime Summer Luau في لوس أنجلوس.

كايلي جينر
كايلي جينر وترافيس سكوت مع ابنتهما ستورمي