وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

أولا في ET بالعربي مشهد من كليب أغنية "مشتاقة" لماريز باللهجة العراقية

ET بالعربي | 12 أبريل 2022
ماريز صورة من جلسة تصوير خاصة بها

ماريز صورة من جلسة تصوير خاصة بها

بعد غياب لها لفترة منذ اشتراكها في ذا فويس، طرحت ماريز منذ أيام cover لأغنيتي "شكد حلو" لـ أصيل هميم و"مابحبك" لـ حسين الجسمي.

ماريز تحدثت في اتصال مع ET بالعربي عن فكرة اختيار هاتين الأغنيتن وجمعهما في cover واحد، كاشفة أن هذا ليس سوى خطوة صغيرة لأعمالها الخاصة المقبلة.

وخصّت ماريز جمهور ET بالعربي أولًا وحصريًا بمشهد من فيديو كليب أغنيتها "مشتاقة" باللهجة العراقية وبالتعاون مع أرابيكا، حيث سيطرح الكليب والأغنية في أول أيام عيد الفطر.

First ماريز

فكرة cover "شكد حلو" و"ما بحبك"

وحول فكرة الـ cover الذي قدمته قالت "الفكرة حصلت بطريقة عفوية وبالصدفة وكنا بالاستوديو وعم نشوف شو في أغاني الناس حاببتها، وأنا كان عبالي كثير سجل أي شي باللهجة العراقية، وكانت أصيل هميم قد طرحت أغنية "كديش حلو" وحسين الجسمي كان قد طرح هيت "ما بحبك" باللهجة اللبنانية وقلنا لما لا نجمعهما معا بطريقة حلوة والناس ستحبه".

 Voice Note ماريز

تابعت الـ cover ما هو إلا خطوة صغيرة وتحضير للأعمال خاصة ستطرح قريبًا وأنا بعد "ذا فويس" غبت لوقت طويل ولكن الآن نحضر لأكثر من عمل".

نداء شرارة نهنئها على الـ cover

وأعربت ماريز عن سعادتها بأصداء الـcover  وشكرت كل من قام بتهنئتها خصوصًا نداء شرارة، وتوجهت بالشكر أيضًا لكل الأشخاص الذين كانوا يتابعونها منذ مشاركتها في ذا فويس.

كما أضافت أنها وقعت عقدًا مع شركة FB بروداكشن الذي وإلى جانب تحضيرها لأغنية "مشتاقة" التي كشفت أولا وحصريًا لـ ET بالعربي عن مشهد من الكليب قالت أن هناك أغنية لبنانية بعنوان "بعدك حبيبي" سيتم تسجيلها قريبًا على الأرجح، وأيضًا سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ماريز

يذكر أن ماريز كانت منضمة إلى فريق عاصي الحلاني في برنامج "ذا فويس" بموسمه الخامس الذي عرض على mbc وضمت لجنة الحكم وقتها إلى جانب عاصي كل من أحلام، اليسا، محمد حماقي.

ولفتت ماريز بأدائها في مرحلة "الصوت وبس" أنظار لجنة الحكم لها ولفت لها الكراسي الأربعة عندما قدمت أغنية Listen لبيونسيه.