جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أول تصريح لـ ياسمين عز بعد التحقيق معها وهكذا تفاعل النجوم

ET بالعربي | 13 يناير 2023
ياسمين عز - صورة من فيسبوك

ياسمين عز - صورة من فيسبوك

تعليق ورأي ياسمين عز الأخير الذي شاركته في محتوى برنامجها على MBC مصر والذي وصفه البعض بأنه تحريض ضد المرأة ، لم يمر مرور الكرام لدى عدد من المشاهير الذين علق البعض منهم على تصريحاتها عبر  ET بالعربي ومنهم من علّق على حساباته على السوشيال ميديا.

أول ظهور لـ ياسمين عز بعد استدعائها للتحقيق معها

وقبل معرفة تعليقات النجوم على تصريحات ياسمين والتي انقسمت الى قسم مدافع عنها وقسم آخر انتقد كلامها الذي صدر عنها، شكرت ياسمين في أول ظهور لها بعد استدعائها من قبل نقابة الاعلاميين للتحقيق معها حسب ما أشار اليه حساب "في الفن" على انستقرام كل من تطوع للدفاع عنها "بشكر من كل قلبي ومن قلب قلبي كل المحامين اللي تطوعوا للدفاع عني ولو أني مش في موقف دفاع".

تابعت "أشكر رجال بلدي اللي اتكلموا كلمة حق في حقي ولم يخافوا لومة لائم، لو أعرف ان رجال بلدي هيقفوا في ضهري بالشكل دا مش معقول جدعنتكم وشهامتكم المصري غير".

وختمت "بشكر السيدات المحترمات اللي بيقولوا رأيهم باحترام".

تفاعل نجوم مصر مع ما قالته ياسمين عز

بدرية طلبة وعن تحرك المجلس الأعلى للمرأة تجاه ياسمين عز قالت عبر اتصال مع ET بالعربي أنها ليست مع وقف برنامجها، لكن كان يجب أن يتم لفت نظرها في الأول قبل وقت البرنامج، فهي لم يكن هذا مستواها وواضح أن أحد الأشخاص من الأعداد حسب تخيلي يمكن أن يكون قد طلب منها أن تقدم ما معناه خالف تعرف لتصدّر الترند".

VT_981

 

ورفضت بدرية ان يقال أنها تهاجم ياسمين من خلال ما تقوله عبر حساباتها على السوشيال ميديا، مضيفة" يعني كده لفتت نظر الناس ولتتكلم لما يفيد الأسرة".

 

ياسمين رئيس استغربت ما قالته ، معلقة من خلال تغريدة على تويتر " هي بجد قالت كتافه بالدنيا فما بالك بباقي الحاجات".

وكانت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، قد كتبت تدوينة على فيسبوك تضمنت نقداً لها، وطالبتها بمراجعة المواثيق الإعلامية التي تتناقض مع ما تقدمه.


دعم لـ ياسمين عز

تامر حسني شارك مقطع فيديو بستوري حسابه بانستقرام ظهر فيه مسلم وهو يتحدث عنه، علق عليه قائلا "حبيبي يا مسلم ألف شكر على كلامك المحترم.. أنت فنان حقيقي وإحساسك جميل.. ربنا يوفقك ولازم أشوفك قريب وكل التحية للجميلة ياسمين عز". بدورها، أعادت ياسمين نشر رسالة تامر، معلقة "النجم تامر حسني نجم الجيل أسطورة النجاح".

ياسمين عز

أحمد زعيم ودعما منه لياسمين شارك صورة معها على تويتر، علق عليها " انتظروني بعد قليل الساعة 6 مساء في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر".

ودخل شريف عامر على خط السجال الإعلامي، ووجّه في برنامجه "يحدث في مصر" على mbc مصر، ما وصفه بـرسالة "عتاب ورجاء" لرئيسة المجلس القومي للمرأة، وقال إن "هناك ثقافة منتشرة حالياً، مفادها إعدام كل من يختلف معك في الرأي".

 وانتقد عامر ثقافة الإلغاء، مضيفا أن المجتمع الصحي هو الذي يقبل النقاش دون إعدام المختلفين معه في الرأي.

وأيضا حساب MBC مصر على تويتر شارك تغريدة قال فيها " النجم والمطرب الشاب أحمد زعيم في أول حوار بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنيته الجديدة (عراف) وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة ع اليوتيوب .. الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج #كلام_الناس .. السادسة مساء على #MBCMASR".

test