فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أول تعليق لـ محمد الترك بعد الحكم بسجنة 3 أشهر في قضيته مع دنيا بطمة

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
محمد الترك و دنيا بطمة - صورة من السوشيال ميديا

محمد الترك و دنيا بطمة - صورة من السوشيال ميديا

في آخر التطورات المتعلقة بقضية دنيا بطمة و محمد الترك، حكمت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش على محمد الترك بالسجن 3 أشهر حكما نافذًا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

وحسب ما تم تداوله؛ أدانت المحكمة المتهمة "وصال. م"، بـ 3 أشهر حبساً نافذاً، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، و "عبد المغيث.م"، بـ 3 أشهر حبساً موقوف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

محمد الترك و دنيا بطمة

اتهام محمد الترك بالتحريض على الفساد

وقد تم اتهام محمد الترك بالتحريض على الفساد، واتهمت الشابة وصال بالسرقة والتحريض على الفساد؛ بينما توبع عبد المغيث بتهمة التقاط صور وفيديوهات لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.


أول تعليق لـ محمد الترك على ادانته

وفي أول تعليق لمحمد الترك عبر ستوري شاركها على انستغرام، رد قائلًا: " مبروك الجوله الأولى، وانا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين و الو، وعارف المعركة لا تربح من الجوله الأولى، باقي جولات كثيره ونَفَسي طويل، الله، الوطن، الملك.. شكرا بلدي الثاني المغرب".

محمد الترك

محمد الترك يشكر داعميه من المغرب والعالم العربي

وفي فيديو له شاركه عبر انستقرام وجه محمد المعايدة جمهوره بالسنة الجديدة قائلا: "شكرا لكم من القلب، كامل المغاربة، والوطن العربي في السعودية والامارات، أشكرهم على دعمهم، أنا بخير وأتمنى لكم حياة سعيدة".

وتابع: "حبايبي في طنجة لم يقصروا، وناسها عزيزين علي، وجعلتموني فخور، ونشكر أهل كازا ومراكش على الدعم، وأبقى أخوكم، سنة سعيدة للكل".

كما أضاف: "مبروك الجولة الاولى وهناك جولات ثانية وجعل الله يومكم قبل يومي ويلي يبغيلي شيء 10 أضعاف له"، خاتما الفيديو بكلمة "تابع"، في إشارة منه إلى أن هناك فيديوهات قادمة، تعليقا على الحكم الذي صدر بحقه بشكل مفصل.

دنيا بطمة مستمرة بنشاطها على انستغرام

أما دنيا بطمة فهي مستمرة بنشاطاتها على انستغرام كعادتها، وكانت قد طلبت مؤخراً من المتابعين عبر انستغرام الدعاء لـ محمد الغاوي، بعد نقله للمستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة، إثر تعرضه لنزيف في المخ قائلة: "الله يشافيك ويعافيك أستاذي محمد الغاوي، دعواتكم له بالشفاء العاجل يا رب، بالاضافة إلى ستوريهات عن المكياج والشعر، الجيم ، وغيرها".