وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أول ردّ لعايض يوسف على تقليده في ستوديو 22 " غير مستاء والعتب على قدر المحبة"

ET بالعربي | 08 أبريل 2022
عايض يوسف وحبيب الحبيب - صورة من تويتر

عايض يوسف وحبيب الحبيب - صورة من تويتر

بعد تقليده الليلة في ستوديو 22 من قبل حبيب الحبيب وتفسير البعض أنه ليس سعيدًا بالسكيتش الذي قدم ضمن الحلقة أكدّ عايض يوسف حصريًا في اتصال مع ET بالعربي أنه غير مستاء وإنما العتب على قدر المحبة، وأنا جئت مشارك كضيف وما حد كلمني أن هناك تقليد مع العلم أن المدام (زوجته هبة) مشاركة بالجريمة ولم تعلمه أنه سيتم تقليده ولم يكن بودي أن يكون الموضوع بالطريقة هذه وأنا لا أتوقع أن أقول لا بالعكس، وما لم أحبه هو أنني تفاجأت بالطريقة.

أضاف "أنا أول مرة أحد يقلدني بالشاشة والموضوع لو أحد ما أعرفه كان تمام إنما حبيب الحبيب تربطني به علاقة شخصية ورقمي عنده ورقمه عندي كان بالامكان أن يرفع السماعة ويكلمني بغض النظر عن يوم التصوير الذي شاركت به معهم.

وحول تفسيره لتغريدة حبيب الحبيب على تويتر الذي ذكر فيها أن أحلام لم تزعل من تقليدها من قبل ريم عبدالله في البرنامج قال عايض "ما أحب أن أدخل في نية أحد أو أفسر تفاسير تخليني أفكر تفكير خطأ وأنا أخذتها بصدر رحب، في فنانين كثر ما زعلوا فالموضوع عادي فأنا أعود وأكرر لست زعلان وعتبي على قدر المحبة".

وهل شعر عايض بالخجل أو الفرح بعد رؤية تقليده قال "كلهم فرحت تمام طالع بالشاشة قاعدين يقلدوني وتخجلت لأنه لم أكن أتوقع أن أطلع كده على المسرح ويقلدني أحد زي كدة".

عايض يوسف

وأين أجاد حبيب الحبيب تقليده أشار عايض إلى أن "حركة الماء كانت رهيبة بصراحة وما كنت ملاحظها، وأنا فعليًا على المسرح أشعر بعطش كبير سواء من التوتر أو من هيبة الجمهور وما أعرف كيف أصابها.

كما عبّر عايض عن فرحته بردة فعل الناس على الحلقة وتصدرها للترند على تويتر المملكة، معربا عن حماسه لرؤيته بالتجربة الثانية التي سيطل من خلالها في مسلسل "مشراق"، حيث تمنى أن تكون التجربة الدرامية بنفس نجاح إطلالته بحلقة "ستوديو 22" كضيف يقوم بالاستماع الى قصائد تحمل معاني ساخرة كتبها الشاعر صامل والذي يلتقيه داخل القناة التي تجري فيها كل الأحداث.

عايض يوسف

أيضًا شارك عايض خلال الساعات الماضية مجموعة صور عبر إنستغرام من كواليس مشاركته بحلقة ستوديو 22 جمعته بكل من حبيب الحبيب وزوجته هبة التي كان لها مشاهد تمثيلية بالعمل، بالاضافة الى صور مع خالد المظفرـ عبدالعزيز النصار، عادل الزهراني، معلقًا "كنت ضيف في حلقة من حلقات استوديو ٢٢ اتمنى انيها اعجبتكم التجربة وقولولي رايكم باول تجربة تمثيلية لي".