وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

ET بالعربي | 21 يونيو 2024
عفراء اوغلو و مارت رمضان ديمير - صورة معدلة

عفراء اوغلو و مارت رمضان ديمير - صورة معدلة

"إنها أخبار كاذبة" تعليق من ميرت رمضان دمير على الأخبار التي انتشرت عنه وعن عفرا ساراتش أوغلو مؤخراً بأنهما سيتزوجان قريبا.

عفراء و مارت

وكان الثنائي شوهدا وهما يخرجان معا و لأول مرة من مطار إسطنبول عائدان من إجازة قضوها في إسبانيا". وردا على سؤال وجهه أحد الصحافيين لـ مارت إن كانا سيتزوجان في الصيف هو وعفراء أجاب ما معناه : "إنها أخبار كاذبة".

ورد مارت على سؤال عما فعله في فرنسا منذ فترة قائلا أنه "صور إعلانا لإحدى ماركات العطور العالمية، بالاضافة الى أنه سيكون له إطلالة قريبة على غلاف إحدى المجلات لم يذكر إسمها في جلسة تصوير جديدة قام بها.

عفراء أوغلو عن مشاريعها المستقبلية: لا جديد حاليا

من جهة ثانية، توجه لهم أحد الصحافيين بالمطار إن كنا سنرى صورة لهما قريبا من الإجازة يظهران فيها معا، لم يجب أي منهما على السؤال، واكتفت عفراء بالضحك، وهو نفس ما حصل من فترة في رد لمارت على نفس السؤال عندما ساله عاكف عن مشاهدهم الرومانسية في مارماريس وشبهها بأنها تشبه رحلة غوجيك، فقام وقتها مارت بالضحك والتوجه نحو المصعد الكهربائي.

عفراء ساراتش أوغلو

عفراء وخلال حديثها للصحافة، بدت مرتاحة وسعيدة أكثر من اي وقت مضى، وعندما شعرت أن مارت لم يعد بجانبها قالت للصحفي بما معناه: "أين هو"؟ ليرد عليها الصحفي: "هناك سوف أناديه لن يتركك"، لتقول "أنا أعرف أساسا أنه يتركني وليس واضحا حاليا ان كان هناك شيء جديد" حسبما قالت.

 شاهد تقرير سابق: الحب بين عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان .. حقيقة أم بربوباغندا؟

الحب بين  عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان ديمير حقيقة ام بربوباغندا ؟

وكان منذ أيام تم الحديث بشكل كبير عن زواج عفراء ومارت بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل Yalı Çapkını الطائر الرفراف.

عفراء ساراتش اوغلو و مارت رمضان ديمير

وأشارت عدة تقارير تركية أن الثنائي ذهبا إلى ماربيا في إسبانيا لقضاء شهر العسل هناك، خصوصًا وأن هناك تأكيد بأنهما يقيمان في نفس المنزل منذ فترة في تركيا.


نفي مزاعم زواج بطلي مسلسل الطائر الرفراف

و كان الثنائي اللذان شوهدا يلهون في البحر من قبل البعض خلال العطلة ، وهما يعيشان لحظات ممتعة، انتشرت الشائعات بسرعة بأنهما كانا يقضيان شهر العسل مع هذه الصور.

صورة متداولة على إكس

 ومع ذلك ، نفى مصدر مقرب من الثنائي مزاعم الزواج هذه، مضيفا في حديث لبرنامج Aramızda Kalmasın  قائلاً ما معناه "الزواج ليس صحيحا ، لم يتزوجا. هم فقط في إجازة في إسبانيا".

تهنئة مارت رمضان ديمير جمهوره بـ عيد الأضحى

وشارك مارت منشور عبر إنستقرام علّق عليه بما معناه: "شكرا الله لقد طبخنا" في إشارة منه على حرارة الشمس القوية مضيفا: "عيد سعيد" لتردّ عليه عفراء: "اتمنى لك عطلة سعيدة".


قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف - فريد - مصدر الصورة تويتر

أبطال مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

الموسم الثاني من مسلسل الطائر الرفراف - فريد - مصدر الصورة تويتر