جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أول رسالة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2023
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

في أول منشور لها على السوشيال ميديا، بعد المنشور الذي أعلنت فيه خبر وفاة والدتها، نعت ناهد السباعي والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة ودعت لها بالرحمة والمغفرة..

وعبر حسابها في انستغرام وجهت ناهد رسالة إلى روح أمها الراحلة، والتي كانت تربطها بها علاقة قوية طالما علقت عليها الصحافة، قالت فيها: "حبيبتي وأمي وصحبتي وبنتي وكل حياتي.."، نشرتها مع مجموعة صور جمعتهما في أكتوبر 2021 بحفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

ST- تشييع جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي

ناهد أكملت منشورها بالدعاء للراحلة بواسع الرحمة والغفران، وقالت: "اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران، اغفر لها وارحمها، وعافها واعفُ عنها، وأكرم نًزلها ووسّع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبَرَد، ونقّها من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس".

ناهد لم تتمكن حضور تشييع جثمان والدتها لتواجدها خارج مصر، حيث صرح أنور الصباح ممثل شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) لـ ET بالعربي وقتها أن ناهد تغيبت عن جنازة والدتها بسبب تواجدها في لبنان من أجل تصوير مع الشركة، حيث كانت تصور مشاهدها في مسلسل "نقطة سوداء"، وأن تجديد إقامتها أخّر السفر، لكنها ستطير للقاهرة لتستقبل عزاء والدتها الراحلة. وهو ما تم بالفعل، حيث تلقت ناهد العزاء في والدتها مساء الخميس الماضي 7 ديسمبر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان ET بالعربي متواجدا في جنازة ناهد فريد شوقي قبل أيام، حيث انتقلت عن عالمنا عن عمر  73 عاما، وبالتحديد يوم 5 ديسمبر، وشيع نجوم مصر جثمان الراحلة ونعوها في كلمات عكست محبة واحترام وتقدير كبير من الوسط الفني للفقيدة التي تنتمي لأسرة فنية عريقة، من أبرز رموزها والدها الراحل فريد شوقي، ووالدتها الراحلة هدى سلطان.