جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أول صورة لـ إيدا إيجي وهي حامل من موقع التصوير

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2023
إيدا إيجي - صورة من انستقرام

إيدا إيجي - صورة من انستقرام

"هذه الحامل ماذا تفعل قريبا ..ترقبوا" تعليق من إيدا إيجي على أحدث صورة لها شاركتها منذ ساعات عبر انتسقرام، حيث تعتبر الصورة الأولى التي تظهر فيها وملامح الحمل واضحة عليا منذ أن ذكرت عدة تقارير حملها خلال الأشهر الماضية.

شاهد تقرير سابق لـ et بالعربي: إيدا إيجي أكثر وجه إعلاني مطلوب

ETO05096 Eda Ece profile

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة إيدا وجمالها الذي ازداد خلال فترة حملها. وعلى ما يبدو أن  إيدا تنوي القيام بحملة ترويجية لاحدى العلامات التجارية المعنية بكل ما يلزم أطفال حديثي الولادة وكل ما تحتاجه أي أم جديدة ايضا.

وسبق وأن شاركت إيدا منشور علقت عليه ما معناه "أنا في موقع التصوير هذا الأسبوع مع علامة تجارية أحبها حقا.. في عام 2024 ، ستشاهد هذه الأشياء ، سألد وآتي في ذلك الوقت.

ولفتت الأنظار اليها الأسبوع الفائت عندما شاركت صورة لها من طفولتها، وحصلت على إشادة من الجمهور على جمالها والعفوية التي تتمتع بها.

يذكر أن إيدا حامل بشهرها الخامس وتنتظر طفلة من زوجها بورهان تونجر حيث كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر يونيو الماضي بعد علاقة حب بدأت منذ 4 سنوات بينهما، وذلك في أحد الفنادق في اسطنبول على مضيق البوسفور بحضور عائلاتهم وأصدقائهم وعدد من مشاهير تركيا .

إيدا إيجي و شهرتها عربيا بشخصية "يلدز"

وحققت إيدا شهرة واسعة في العالم العربي بعد مشاركتها في بطولة "التفاح الحرام" بشخصية "يلدز". وكُرمت في المسلسل الشهير "التفاح الحرام"، وكان قد تمّ تكريمها في حفل "موريكس دور" عن دورها في العمل كـ "أفضل ممثلة أجنبية" لعام 2022.

وكانت إيجي أعلنت عن خطوبتها في أبريل الماضي وشاركت مجموعة صور للحفل البسيط الذي أقامته بحضور عائلتها وعائلة بورهان، وحرصت على الاشراف على أدق التفاصيل والزينة التي حضرت لحفل خطوبتها.